ضحايا مدنيون وتدمير منازل في غارات هستيرية للعدو وقصف صاروخي استهدف القرى بمديرية نهم والكديحة بتعز

“الثورة” /
ارتفعت حصيلة الغارات الهستيرية لطيران العدوان السعودي الإماراتي والقصف العشوائي لمروحيات تحالف العدوان السعودي إلى ثلاثة شهداء بنيهم امرأة وطفل في حصيلة أولية لسلسلة غارات واسعة شنها طيران العدو أمس على ضواحي العاصمة والعديد من المحافظات أسفرت عن تدمير منازل ومنشآت وممتلكات عامة وخاصة.
واستشهدت طفلة وأصيب مدنيون آخرون أمس في سلسلة غارات هستيرية شنها طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي على مديرية نهم تزامنت مع قصف عشوائي بصواريخ الكاتيوشا شنه مرتزقة العدوان السعودي على القرى في قوبرة والحنشات ما أسفر عن تدمير 3 منازل بشكل كامل.
وأفادت مصادر محلية أن طيران العدوان السعودي الإماراتي استهدف المديرية أمس بأكثر من 14 غارة بينها 3 غارات استهدفت منزل مواطن من آل بجاش بمنطقة الحرشفة ما تسبب بتدميره كليا وتضرر منازل مجاورة مشيرة إلى وقوع جرحى بينهم وأطفال إثر غارات لطيران العدو استهدفت منزل الشيخ علي بن احمد بجاش بمنطقة الحرشفة بمديرية نهم ما أدى إلى تضرره وتضرر عدد من المنازل المجاورة.
وجاء ذلك فيما أكدت مصادر محلية في محافظة تعز استشهاد مدنيين (رجل وامرأة ) في عمليات قصف عشوائية بالصواريخ شنتها أمس مروحيات عسكرية تابعة لتحالف العدوان السعودي على المناطق السكنية في منطقة الكديحة بمديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز.
وأوضحت المصادر أن القصف العشوائي لمروحيات العدو تسبب في تدمير المنزل بصورة كاملة فضلا تدميره محلا تجاريا مجاورا.
وشن طيران العدوان الهمجي أمس 8 غارات على مديرية الحيمة الخارجية بصنعاء و14 غارة على مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة كما شن 7 غارات على جربان في عمد بمديرية سنحان محافظة صنعاء وسط تحليق كثيف فوق العاصمة ومحيطها فضلا عن شنه 4 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مارب وسلسلة غارات كثيفة على محافظة صعدة استهدفت العديد من مديريات المحافظة
وعاود طيران العدو غاراته على محافظة تعز أمس مستهدفا بغارتين شمال مديرية المخا و3 غارات على جنوب مدرسة الشرطة وشرق جبل الشبكة في مديرية موزع، فضلا عن شنه غارة على مدارس العمري بمدينة ذباب.
كما شن طيران العدو أمس غارات على إحدى المزارع بمديرية باجل بالحديدة، فضلا عن شنه 16 غارة على مديريتي حرض وميدي خلفت أضرارا في المنازل والمنشآت والطرق.

قد يعجبك ايضا