استشهاد 3 مدنيين في غارة استهدفت مناطق سكنية بمديرية ضحيان

 

صعدة تئن من جرائم الغارات الهستيرية للعدوان السعودي

 

“الثورة”/
لليوم الرابع على التوالي يواجه أبناء محافظة صعدة مجازر العدو السعودي في اكبر سلسلة غارات عشوائية هستيرية يشنها طيران العدو السعودي على منازل مدنيين في قرى ومدن هذه المحافظة المنكوبة، حيث استشهد أمس 3 مدنيين في غارات شنها طيران العدو على منطقة الجميمة في مران بمديرية ضحيان بعد ساعات من استشهاد 6 مدنيين وإصابة 3 آخرين بجروح في غارات دمرت منازل وسيارات مسافرين مدنيين في مديريتي باقم والصفراء.
وأفادت مصادر محلية أن طيران العدوان شن أمس غارتين على عزلة الجميمة بمنطقة مران ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإحداث أضرار بالغة بالخط العام والمنازل المجاورة.
وأشارت إلى أن طيران العدو شن غارة ثالثة أسفل منطقة مران فضلا عن شنه 5 غارات على وادي آل أبوجبارة ومنطقة الفرع بمديرية كتاف تسببت في أضرار بممتلكات المواطنين بالتزامن مع قصف صاروخي شنته كتائب بن سلمان الحدودية على منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه الحدودية ما أسفرت عن أضرار في مزارع المواطنين وممتلكاتهم.
وجاءت مجزرة العدوان السعودي الأخيرة في صعدة بعد ساعات من مجزرة مماثلة راح ضحيتها 6 مدنيين اثنان منهم استشهدا لدى استهداف طيران العدو منزلا في منطقة مندبة بمديرية باقم الحدودية فيما استشهد البقية في غارة شنها طيران العدو على مسافرين يركبون سيارات مدنية ودراجات نارية في الطريق الرئيسي الرابط بين صعدة وعمران في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء في الجريمة التي أسفرت عن استشهاد 3 مدنيين وإصابة 3 آخرين بعضهم في حال حرجة.
وتمكنت السلطات المحلية من التعرف على هوية ضحايا مجزرة العدو السعودي في الصفراء الذين قالت أنهم ثلاثة قبل أن تعلن وفاة احد الجرحى مشيرة إلى أن الشهداء هم :
عبد الله حسين منصر دغسان ( 17 عاماً)
احمد احمد مهدي جشمان ( 27 عاماً)
عابد عريجة (مقوت من عمران ( جثة متفحمة )
وأصيب في الغارة أيضاً 3 مدنيين توفي احدهم تالياً متأثراً بجراحه وهم :
– بندر حسين مهدي مغس (25 عاماً)
– شاهر ناوي مصلح ( 11 عاماً )
– عبد اللطيف غاصب مطلق حامد ( 18 عاماً)

قد يعجبك ايضا