تواصل مباشر بين قائد الثورة والزعيم: لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان

> محمد عبد السلام: التواصل المباشر جاء حرصاً على تعزيز الشراكة وتنسيق جهود دعم الجبهات

“الثورة” /
بحث قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح أمس في اتصال هاتفي المستجدات على الساحة الوطنية وعلاقة الشراكة القائمة بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وحلفائهما القائمة على مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وإدارة شؤون الدولة طبقاً للدستور والقوانين والاتفاق السياسي الموقّع بينهما يوم الـ28 من يوليو 2016م والذي بموجبه تم تشكيل المجلس السياسي الأعلى والاتفاقات الأخرى الموقعة بين الطرفين.
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن وجهات النظر بين قائدي أنصار الله والمؤتمر كانت متطابقة، وأن الجانبين أكدا على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ووحدة الصف والموقف وتوجيه كافة الجهود والطاقات الوطنية للتصدّي للعدوان في كل جبهات القتال وصولاً إلى تحقيق الانتصار الحاسم على العدوان وإفشال مخططاته الهادفة إلى تمزيق الوطن وتفكيك النسيج الاجتماعي لشعبنا.
وأكد الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله محمد عبد السلام أن تواصلا مباشرا تم أمس بين القيادة العليا لأنصار الله وحزب المؤتمر في إطار ” الحرص الوطني لمواجهة العدوان الظالم والغاشم بكل تحدياته”.
وأوضح عبد السلام في تصريح مقتضب أن التواصل بين القيادتين جاء كذلك ” حرصاً على توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، وتعزيزا للشراكة الوطنية لما فيه مصلحة الاستقرار الداخلي ودعم الجبهات العسكرية، وإرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم لإزالة الإشكالات”.
وكان الصحفي المقرب من الزعيم صالح نبيل الصوفي كشف في منشور له أمس في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جانباً من تفاصيل اللقاء المباشر الذي جمع السيد عبد الملك الحوثي والزعيم صالح وقادة الصف الأول في حزب المؤتمر الشعبي وجماعة أنصار الله .
وأوضح الصوفي أن السيد عبد الملك الحوثي شارك في اللقاء عبر دائرة تلفزيونية مغلقة في حضور رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، والزعيم صالح والأمين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا وان الجميع ناقشوا القضايا بشفافية مطلقة، مشيرا إلى أن السيد والزعيم اجريا بعد اللقاء الجماعي حوارا مغلقا .

قد يعجبك ايضا