غارات انتقامية على صنعاء والمحافظات كشفت أوجاع براكين الطائف

بتهاج شعبي بعمليات الردع الباليستي للعدو السعودي

“الثورة” /
في واحدة من أكثر العمليات الانتقامية للعدو السعودي أعقبت الضربة الصاروخية المتعددة الرؤوس التي دكت ليل الخميس قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف شن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي نحو 21 غارة جوية على مناطق سكنية متفرقة بالعاصمة صنعاء وسط تحليق كثيف لطيرانه الحربي والتجسسي استمر فوق العاصمة منذ ساعات الفجر الأولى وحتى صباح الجمعة في أكثر الغارات الهستيرية التي كشفت أوجاع العدو من براكين الغضب اليمنية في الطائف.
واستهدفت غارات طيران العدوان منطقة صرف شمال شرق العاصمة وحي الروضة والأحياء المحيطة بتقاطع الجرة المجاور للمستشفى السعودي الألماني في الجراف وحي النهضة شمالي العاصمة ومنطقتي عطان والسواد في جنوبها.
وجاءت الغارات غداة مشاعر ابتهاج عمت اليمن جراء العمليات النوعية للقوة الصاروخية في دك قاعدة فهد الجوية العسكرية في الطائف في العملية التي انطوت على رسائل كثيرة للداخل والخارج وفي المقدمة جهوزية القوة الصاروخية لمرحلة الردع الباليستي للعدوان وجرائمه بحق اليمن والشعب اليمني، فيما شوهد مئات المواطنين يعتلون سطوح منازلهم غير عابئين بالغارات الانتقامية الهستيرية للعدو السعودي.
وبحسب مصادر عسكرية فقد تركزت الغارات على أطلال الخراب المدمر من غارات سابقة للعدوان في مجمع 22 مايو في حي الحصبة ومدرسة الحرس بالجراف ومبنى الأمن القومي في صرف ومعسكر الدفاع الجوي في خشم البكرة بالروضة وقاعدة الديلمي الجوية المجاورة لمطار صنعاء ومنطقة جربان بمديرية سنحان جنوب العاصمة وضلاع همدان في غربها فضلا عن استهدافه حديقة 21 سبتمبر في حي الجامعة الجديدة معسكر الفرقة الأولى مدرع سابقا بالتزامن مع إلقائه قنابل ضوئية على قاعدة الديلمي.
وبحسب المصادر العسكرية فقد تسببت الغارات بأضرار بالعديد من منازل المواطنين والمنشآت والطرق من دون أن تسجل خسائر بشرية.
كما شن طيران العدوان السعودي كذلك غارات على محافظة عمران إحداها دمرت شاحنة مياه في مديرية حرف سفيان بعمران وسط أنباء عن ضحايا مدنيين، كما استهدفت غارتين أطلال معسكر لواء العمالقة في المحافظة.
وعاود طيران العدو نهار أمس غاراته على محافظة مأرب مستهدفا بغارتين مديرية صرواح كما شن غارتين على منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.
كما شن طيران العدوان السعودي الإماراتي المسنود أمريكيا 9 غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة أسفرت عن أضرار في المنشآت والمرافق العامة والطرق.

قد يعجبك ايضا