مصرع عدد من مرتزقة العدوان السعودي بجبهات مارب والجوف بينهم قادة ميدانيون

” الثورة ” /
أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع العديد من مرتزقة العدوان السعودي أمس في عمليات نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة الخنجر بمحافظة الجوف وبينهم القائد الميداني للمرتزقة في هذه المنطقة المدعو محسن محمد محسن الجميعي المقرحي.
وأوضحت المصادر أن عدداً من المرتزقة أصيبوا بجروح خلال المعارك المشتعلة منذ يوم أمس الأول مشيرة إلى أن بين المرتزقة الجرحى الذين تسنى التعرف عليهم كل من :
مبارك علي الحتيش الجميعي المقرحي ومحمد علي علي الجميعي المقرحي وأديب سالم مجلبع الجميعي المقرحي وأحمد مساعد حسين الجميعي المقرحي .
وتمكنت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان من إسقاط احد المرتزقة في منطقة حام بمديرية المتون، فيما لقي اثنان من المرتزقة مصرعهم لدى محاولتهما التسلل إلى التبة الحمراء في منطقة الخنجر.
وفي جبهات محافظة مأرب أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع القائد الميداني في صفوف المرتزقة المدعو أبو أحمد دغيش بنيران الجيش واللجان مشيرة إلى أن الصريع كان يقود مجاميع أرحب في جبهة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب.
وأشارت المصادر إلى مصرع القائد الميداني في صفوف المرتزقة علي صالح الحاشدي بنيران الجيش واللجان الشعبية أمس في جبهة المخدرة بمديرية صرواح.
ودكت قوة الإسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في معسكر الخنجر محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا