خسائر فادحة للمرتزقة إثر هجوم الجيش واللجان على مواقعهم في الكدحة بتعز

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عددا من الانتصارات في مختلف الجبهات داخل الوطن وجبهات ما وراء الحدود الشمالية.
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في نجران موقعي مستحدث السديس والمخروق الكبير وتجمعاً للجنود السعوديين غرب المخروق وتجمع آخر في تبة القطرين، كما أحرقت طقم لمرتزقة العدوان قبالة منفذ الخضراء بقصف مدفعي، وقنصت جندياً سعودياً في المخروق وتم استهداف تجمعاتهم في ذو رعين بالمدفعية.
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ علب وقلل الشيباني بعسير، وقصفت بالمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقته في الرمضة والطوال بجيزان.
ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان كسروا زحفاً للغزاة والمرتزقة على صحراء ميدي من اتجاهين رغم الغطاء الجوي ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع، وألحقوا خسائر كبيرة في عديد وعتاد الجنود السودانيين والمرتزقة أثناء التصدي للزحف الذي استمر ساعات.
وأشار إلى أن الجيش واللجان استهدفوا تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بقذائف المدفعية، كما تم قنص 3 من المرتزقة أيضاً.
وأكد المصدر أن الجيش واللجان كسروا محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الأشقري في صرواح بمحافظة مأرب، وكسروا أيضاً محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة طحنون بمحافظة الجوف، فيما لقي 3 من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران الجيش واللجان شرق يختل في مديرية المخا بمحافظة تعز.
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس هجوماً على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الكدحة بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في هجوم استهدف مواقعهم بمنطقة الكدحة.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آليتين للمرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية بعدد من قذائف المدفعية.
وذكر أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات قوى العدوان شمال المخا، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
إلى ذلك لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بينهم القيادي المرتزق علي شداد والمكلف من قوى العدوان أركان حرب اللواء 312 بنيران الجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح بمأرب.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت في عملية عسكرية نوعية من تطهير وادي الضيق بمنطقة المخدرة وتكبيد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى بينهم القيادي المدعو علي شداد.
وأشار المصدر إلى انهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة وفرارهم تاركين جثث قتلاهم بساحة المعركة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة من الغارات في محاولة لإسناد مرتزقته.
كما لقي ستة جنود سعوديين مصرعهم أمس إثر استهداف تجمع لهم خلف الشبكة بنجران.
وأكد مصدر عسكري مصرع ستة جنود سعوديين إثر استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعا لهم بصاروخ موجه خلف الشبكة.

قد يعجبك ايضا