خسائر فادحة بصفوف المرتزقة في عمليات صاروخية ومدفعية وهجمات مباغتة بجبهات تعز وحجة وشبوة والجوف

“الثورة”/
دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس معاقل مرتزقة العدو السعودي في صحراء ميدي فيما تمكنت رصاص فرق القناصة من إسقاط جندي سعودي في موقع رقابة الهنجر بعسير .
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن أبطال الجيش,واللجان أمس من تدمير 3 آليات سعودية مدرعة كانت بحوزة المرتزقة شمالي صحراء ميدي بعبوات ناسفة.
وقالت المصادر أن الآليات كانت محملة بكميات من الأسلحة والذخائر لتعزيز مليشيا المرتزقة وتم تدميرها بالكامل ومصرع من كانوا على متنها.
وفي جبهات تعز أكدت المصادر العسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت أمس مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلف تبة الخزان بمديرية حيفان محققة إصابات مباشرة .
وقالت إن عددا من المرتزقة قتلوا أو جرحوا في هجمات نفذها أبطال الجيش واللجان على مواقع المرتزقة بمنطقة الكدحة فيما دمرت مدفعية الجيش واللجان أمس آليتين للمرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية .
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان أمس بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات قوى العدوان شمالي مدينة المخا محققة إصابات مباشرة.
وفي جبهة شبوة أكدت مصادر عسكرية ميدانية تكبد مرتزقة العدوان السعودي خسائر بشرية ومادية كبيرة أمس في هجمات مباغتة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على معاقلهم في مديرية بيحان.
وفي الجوف دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الجرشب بمديرية الغيل بعدد من قذائف المدفعية.

قد يعجبك ايضا