وزير الدفاع حذر تحالف العدوان من مغبة التمادي في جرائمه: النصر الكبير قادم

“الثورة ” /
حذر وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، قوى تحالف العدوان على اليمن من مغبة التمادي في التدمير والقتل والإجرام بحق الإنسان والأرض والمؤسسات والدولة في شمال الوطن وجنوبه، شرقه وغربه.
وكان وزير الدفاع يتحدث إلى الضباط والجنود لدى زيارته امس أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الضباب وحمير في إطار المحور الغربي للمنطقة العسكرية الرابعة ومعه قائد المنطقة اللواء عبد اللطيف المهدي وقال “إن تحذيرنا اليوم لقوى العدوان تفرضه علينا عقيدتنا الدينية والعسكرية والسياسية، وخصوصاً في هذه المرحلة من المواجهة التي نمتلك فيها زِمام المبادرة والتحكم على كامل مسارح العمليات القتالية”.
وشدد اللواء العاطفي على المزيد من الجهوزية واليقظة القتالية العالية لاستكمال تطهير تراب الوطن وقال” علينا استشعار جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقنا ومحتم علينا أن ندافع بصلابة المقاتل المؤمن المحتسب على الله وعن المسار التاريخي للوطن والشعب الذي فرضت عليه التحديات الماثلة أن يواجه كل هذا التكالب الاستعدائي لقوى الشر والعدوان”.
وأكد وزير الدفاع أن النصر الكبير والعظيم لليمن أرضا وإنسانا قادم وقريب بإذن الله تعالى وقال” واثقون بحتمية الانتصار على مشاريع الأعداء وإيماننا المطلق بقدرة رجالنا الأوفياء على مواصلة مسيرة البذل والعطاء”.

قد يعجبك ايضا