هجمات مباغتة للجيش واللجان دحرت مخابئ المرتزقة في نهم والجوف ومأرب وميدي وشبوة

“الثورة”/
أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في هجمات مباغتة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس واستهدفت معاقل المرتزقة في منطقتي القتب والتبة الحمراء في الأطراف الجنوبية الشرقية لمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء.
وأكدت المصادر أن العشرات من مرتزقة العدوان السعودي لاذوا بالفرار على وقع نيران الجيش واللجان تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم متناثرة في المواقع التي كانوا يتمركزون فيها، فيما شن طيران تحالف العدوان السعودي سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم في محاولة لإسناد مليشيا المرتزقة وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق العاصمة ومديرية نهم طوال ساعات النهار.
وجاء ذلك فيما أسفرت هجمات مباغتة لأبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفت أمس معاقل ومخابئ المرتزقة في منطقة وادي الحيال بمديرية المتون بالجوف عن مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مسلحي المرتزقة وأدت إلى اغتنام أبطال الجيش واللجان كميات من الأسلحة والذخائر خلال العملية العسكرية.
وشهدت فلول مرتزقة العدوان السعودي في جبهة صرواح بمحافظة مأرب حال تخبط وذعر غداة الانتكاسات الكبيرة التي واجهتها كتائب العدوان والمرتزقة في محاولاتهم الفاشلة للزحف باتجاه المناطق التي يسيطر عليها الجيش واللجان، فيما أكدت مصادر عسكرية فشل الغارات الجوية الكثيفة التي شنها أمس طيران تحالف العدوان السعودي على مديرية صرواح والتي ناهزت الــ 19 غارة في إسناد زحوف المرتزقة.
وجاء ذلك فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية في جبهة ميدي بمحافظة حجة مصرع قائد الكتيبة الثانية في اللواء العاشر المدعو أحمد مسبح مع 8 من أفراد كتيبته في كمين محكم نصبه أفراد الفرق الهندسية للجيش واللجان بصحراء ميدي.
وفي محافظة شبوة دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان وقتلت وأصابت من كانوا يستقلونها في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان التي شهدت كذلك معارك عنيفة بين الجيش واللجان ومليشيا المرتزقة أسفرت عن سقوط جرحى من المرتزقة، فيما شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية عسيلان أحداها استهدفت تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم.

قد يعجبك ايضا