عضوا المجلس السياسي الأعلى يعبرا عن إدانة اليمن للهجومين الإرهابيين في إيران

الثورة نت/

عبر عضوا المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد النعيمي عن استنكار الجمهورية اليمنية وإدانتها للهجومين الإرهابيين اللذين استهدفا يوم امس مجلس الشورى الإيراني ومرقد الإمام الخميني.

جاء ذلك خلال زيارة عضوا المجلس السياسي اليوم وبتكليف من رئيس المجلس السياسي الأعلى لسفارة جمهورية ايران الإسلامية بصنعاء لتقديم العزاء في ضحايا الهجومين الإرهابيين.

ونقل عضو المجلس السياسي خلال لقائهما القائم بأعمال السفارة الإيرانية محمد فرحات، تعازي ومواساة رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد للرئيس الإيراني حسن روحاني وللشعب الإيراني وأسر الضحايا.. وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

واستنكر عضوا المجلس السياسي الأعلى إصرار أعداء الأمة الإسلامية على الاستمرار بالقيام بمثل هذه الأعمال الإرهابية .

وأكدا أن اليمن يعاني مثل ما تعانيه الكثير من دول العالم جراء هذه الأعمال الإرهابية وتدعوا دوما إلى محاربتها ومن يدعمها من الدول التي تتبنى مثل هذه الأفكار الإرهابية والتكفيرية ومنها بعض دول المشاركة في العدوان علي اليمن.

وأوضحا أن هذه الأعمال الإرهابية تأتي بهدف زعزعة امن الشعوب وعدم استقرارها بغرض النيل منها وفرض السيطرة والوصاية عليها.

ودعا عضوا المجلس السياسي الأعلى المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء من ضحايا الهجوميين الإرهابيين، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

بدوره اطلع القائم بأعمال السفارة الإيرانية، عضوي المجلس السياسي الأعلى على حجم الخسائر جراء الهجوميين الإرهابيين.

وعبر عن الشكر لرئيس المجلس السياسي الأعلى وكافة أعضاء المجلس.. متمنينا لهم التوفيق في مهامهم وواجباتهم الوطنية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد حاليا.

سبـأ

قد يعجبك ايضا