قبائل اليمن تتداعى وتعلن النفير العام والتوجه إلى السواحل الغربية

> في إطار حملة التعبئة العامة ( ثبات وانتصار):

> قوافل غذائية للجيش واللجان من أبناء  مكيراس وحيدان وضلاع ووادي ظهر

الثورة / محمد الروحاني
في إطار حملة ثبات وانتصار أعلنت قبائل ريمة والحديدة النفير العام لمواجهة العدوان السعودي والاستعداد للتوجه إلى السواحل الغربية لحمايتها  من الغزاة
وأكدت القبائل في وقفة احتجاجية قبلية شاركت فيها القيادات المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية استعدادها لرفد الجبهات بالرجال والعتاد والاستعداد للتوجه الفوري إلى الحديدة لحماية الميناء من المؤامرات التي تهدف إلى احتلاله.
وألقى محافظ ريمة حسن العمري في الوقفة  كلمة حث فيها القبائل اليمنية على التلاحم ونبذ الخلافات وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق اليمن.
وطالبت قبائل ريمة والحديدة في البيان الصادر عن الوقفة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه ما يتعرض له اليمن من حرب ظالمة وتدمير للبنية التحتية والمنشآت الحيوية وإزهاق الأرواح وقتل وحصار وجرائم إنسانية يرتكبها النظام السعودي بحق اليمنيين الأبرياء .
وفي إطار الحملة أعلن أبناء محافظة حجة النفير العام والاستعداد للتوجه إلى الجبهات وجبهات الساحل الغربي لليمن لحمايتها من الغزاة والمعتدين، وشدد بيان صادر عن الوقفة  القبلية لأبناء محافظة حجة  أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني في مواجهة مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .
وفي نفس السياق أعلنت قبائل زبيد النفير العام والاستعداد للتوجه إلى ميناء الحديدة لحمايته باعتباره الشريان الوحيد لحياة اليمنيين اليوم .
أبناء مديريتي مشورة والشعر بمحافظة إب أعلنوا النفير العام والاستعداد للتوجه إلى  الجبهات ورفدها بالمزيد من الرجال والمال والعتاد، ونددوا في البيان الصادر عن الوقفة بالمجازر التي يرتكبها العدوان في اليمن على مرأى ومسمع من الأمم لمتحدة والمجتمع الدولي .
كما أعلن أبناء مديرية همدان محافظة صنعاء النفير العام واستمرار الصمود في وقفة نظمتها السلطة المحلية بحضور وكيلي المحافظة يحيى محسن جمعان وعاطف مصلي ومدير عام المديرية صادق  ردمان، وأكد مدير عام المديرية على أهمية توحيد الصف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
مسيرة البذل والعطاء مستمرة ما استمر العدوان السعودي على اليمن،  قافلة تتبعها قافلة،  فاستمرارا لمسيرة البذل والعطاء سيّر أبناء مديرية مكيراس محافظة البيضاء قافلة غذائية مقدمة من السلطة المحلية ووجهاء المديرية حيث احتوت القافلة، على مواد غذائية وتموينية وماشية ومبالغ مالية .. وخلال تسيير القافلة أكد مدير عام مديرية مكيراس إصرار قبائل وأبناء المديرية على دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات وما وراء الحدود.
حضر تسيير القافلة مشرف محافظة البيضاء حمود شتان ومدير مكتب التربية سعيد الكوري وأمين عام المجلس المحلي قاسم حميد .
أبناء مديرية حيدان محافظة صعدة  بدورهم سيروا قافلة غذائية هي الرابعة خلال الربع الأول من هذا العام حيث احتوت القافلة على مواد غذائية وماشية ومبالغ مالية دعما وإسنادا لرجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .
ويستمر عطاء الشعب اليمني والتضحية بالغالي والنفيس، فهاهم أبناء ضلاع همدان ووادي ظهر بمحافظة صنعاء يقدمون قافلة غذائية تحتوي على المواد التموينية والغذائية والمبالغ  المالية  بالإضافة إلى الذهب والمجوهرات  إسنادا ودعما للجيش واللجان الشعبية، مؤكدين أن القافلة  الغذائية هي اقل ما يمكن تقديمه للرجال الأبطال الذين يحمون اليمن في الثغور ومواطن العزة  والشرف والبطولة .
وتستمر حملة التعبئة العامة ثبات وانتصار والوقفات القبلية والنفير العام والقوافل الغذائية المقدمة لدعم الجيش واللجان الشعبية في رسالة  تعبر للعالم عن الصمود الأسطوري للشعب اليمني أمام العدوان السعودي الظالم حتى تحقيق النصر .

قد يعجبك ايضا