احتفاءا بعامين من الصمود ويوم العمال.. وزير الاعلام يكرم منتسبي مؤسسة الثورة للصحافة

الثورة نت| إبراهيم الوادعي:أكد الأستاذ احمد حامد وزير الاعلام في احتفالية مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بعامين من الصمود ويم العمال العالمي ان الاعلام الوطني لعب دورا مهما في مواجهة الالة التضليلية الإعلامية الضخمة للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وزير الاعلام وخلال رعايته بمقر المؤسسة بصنعاء حفلا لتكريم صحفيي وفنيي وموظفي المؤسسة احتفاءا بعامين من الصمود في مواجهة العدوان والحصار، دعا وسائل الاعلام الوطنية لبذل جهد أكبر في العام الثالث للعدوان والعدوان يعاني الهزائم.

وأشاد وزير اعلام بكون مؤسسة الثورة المؤسسة الإعلامية الأولى التي وفرت نظام البطاقة السلعية لموظفيها في اطار الحلول التي وضعتها حكومة الإنقاذ الوطني لمواجهة الحرب الاقتصادية التي يشنها العدوان

وفي كلمته أوضح رئيس مجلس مؤسسة الثورة رئيس التحرير أبو بكر عبدالله ان صحفيي وموظفي مؤسسة الثورة يعملون وفي ظروف استثنائية فرضها العدوان السعودي الأمريكي على كل الشعب اليمني ، دافعهم في ذلك الواجب الوطني والبلد يتعرض لعدوان وحصار ظالمين وغير مسبوقين.

وفي ختام الحفل قاو وزير الاعلام احمد حامد  ورئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير أبو بكر عبدالله ونائبي رئيس مجلس الإدارة لشئون الصحافة عبدالرحمن الاهنومي ، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية نبيهه الحيدري بتوزيع شهادات التكريم على موظفي المؤسسة .
تصوير عادل حويس

قد يعجبك ايضا