عمليات مباغتة للجيش واللجان تدحر معاقل المرتزقة في المخا والجوف وميدي بخسائر كبيرة

“الثورة” /
* استمرت عمليات الردع النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية أمس على وتيرتها في اكثر الجبهات ولا سيما الجبهة الساحلية حيث لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي أمس مصرعهم وأصيب آخرون في عملية مباغتة للجيش واللجان دحرت فلول المرتزقة من مزارع عدة كانوا تمركزوا فيها خلال الفترة الماضية شرقي منطقة يختل بمديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز، بالتزامن مع عمليات مشابهة لأبطال الجيش واللجان افلحت في دحر كتائب العدوان والمرتزقة من مواقع عدة في محافظتي الجوف وحجة.
وافادت مصادر عسكرية ميدانية ان العملية النوعية للجيش واللجان في المخا انتهت بتطهير العديد من المزارع شرق منطقة يختل بعد دحر فلول المرتزقة منها، مشيرة إلى أن العملية تزامنت مع استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة شرق مديرية المخا محققة اصابات مباشرة، فيما لجأ تحالف العدوان السعودي امس إلى تكثيف غاراته الهستيرية مستهدفا بسلسلة غارات انحاء متفرقة من المديرية الساحلية.
وافادت مصادر محلية أن عددا من الشاحنات وسيارات الاسعاف وصلت أمس إلى مستشفى باصهيب في محافظة عدن وعلى متنها عدد كبير من القتلى والجرحى قادمين من جبهة المخا.
وطبقا للمصادر العسكرية ذاتها فقد نفذت قوات الجيش واللجان امس كذلك عمليات هجومية مباغتة على مواقع كتائب العدوان والمرتزقة في نوبة صابر ووادي شواق بالجوف اسفرت عن دحرهم من هذه المواقع بعد معارك أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
ودكت قوة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية امس بقذائف الهاون والمدفعية العديد من مخابئ مرتزقة العدوان السعودي في منطقة عيدة الغربية بمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة، مكبدة المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.
وفي جبهة ميدي بمحافظة حجة أكدت مصادر عسكرية مصرع عدد من كتائب العدو السعودي والمرتزقة في عمليات هجومية للجيش واللجان استهدفت تجمعاتهم شمال صحراء ميدي، فيما تمكنت فرق القناصة من اسقاط اثنين من المرتزقة قبل أن يعاود طيران العدو السعودي شن غاراته الإسنادية على المنطقة في محاولة لإسناد مرتزقته هناك.
وفي محافظة مأرب لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بنيران الجيش واللجان في منطقة المخدرة بمديرية صرواح.

قد يعجبك ايضا