وزير الشباب يحث إدارة شعب صنعاء على تغليب مصلحة النادي

الثورة/ عبدالرقيب فارع
التقى وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد أمس بالهيئة الادارية لنادي شعب صنعاء ، حيث تم مناقشة الاشكالات الحاصلة في النادي وشدد الوزير على ضرورة التوصل إلى حلول ترضي طموحات جماهير نادي الشعب بعيداً عن الرغبات الشخصية.
وأضاف: من غير المعقول أن يتصارع أبناء النادي من أجل أهداف شخصية أو بدافع تصفية الحسابات لأن الخاسر الاول والاخير هو ابن النادي الذي يعول عليكم الكثير لخدمته.
وأشاد بالخطوة الشجاعة التي اقدم عليها منتسبو نادي الشعب بإجراء الانتخابات بهدف اخراج النادي من المشاكل التي قد تعصف بتاريخ النادي ومحبيه.
مبيناً أن إجراء الانتخابات خطوة ضرورية في ظل غياب رئيس النادي وبعد إقرار الهيئة الدارية وبما يسهم في استمرارية أنشطة النادي عبر الكفاءات من أبناء النادي القادرين على خدمة النادي.
مشدداً على سرعة إخراج النادي من بوتقة المشاكل الاداراية والفنية والعودة إلى واجهة المنافسات في مختلف الألعاب الرياضية كون شعب صنعاء ناديا عريقا ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة.
مختتماً حديثه بمطالبة الجميع بحل مشاكلهم قبل الخوض في الانتخابات لأن المشاكل ستستمر بلا نهاية ، معولاً على العقلاء لاخراج النادي الى بر الامان سواء بالانتخابات أو المصالحة التي ترضي جميع الاطراف.
من جهته أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد أن أسماء المسجلين في آخر انتخابات عام 2012م هم من يحق لهم خوض الانتخابات سواء لأعضاء المجلس الاداري او لرئاسة النادي.
مؤكداً أن مكتب الشباب سيدعم حل اشكالات النادي وبالطرق التي يختارها أصحاب الشأن في النادي.
وتخلل الاجتماع مداخلات لطرفي الخلاف في النادي والتي تكللت بمطالبة بإقرار اللائحة ونقاط التعديل عليها.

قد يعجبك ايضا