خسائر فادحة لقوات الغزو والمرتزقة في عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان في مارب وتعز

الثورة/حمدي دوبلة/سبأ

يوم أسود آخر عاشه العدوان ومرتزقته أمس الجمعة متكبداً خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات ولاسيما في جبهات مارب وتعز حيث وسقط العشرات من قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم صرعى وجرحى في عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان .
كان للقوة الصاروخية دور كبير في التنكيل بالعدو وادواته في عدد من جبهات الداخل وفي جبهات ما وارء الحدود حيث دك صاروخ متوسط مبنى شركة ارامكو في جيزان.
ولقى عشرات المرتزقة مصارعهم بقصف صاروخي استهدف تجمعاً كبيرا لهم بمعسكر كوفل بمديرية صرواح في مارب كما شن أبطال الجيش واللجان أمس هجوماً نوعياً على مواقع لمنافقي العدوان بوادي نملة في حريب نهم غرب مارب ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم وبحسب مصادر عسكرية فقد سقط 60 مرتزقاً على الأقل أمس في مارب بينهم قيادات.
وتمكن الابطال من اقتحام مواقعهم بالوادي بعد أن دكت 3 صواريخ غراد تلك المواقع.
ودكت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا في تعز بصاروخ باليستي متوسط المدى وصاروخي أوراغان.
حققت هذه الصواريخ أهدافها بدقة عالية موقعة خسائر فادحة في صفوف الغزاة والمرتزقة وعتادهم العسكري.
كما طال قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في مديرية حيفان بتعز موقعاً عشرات القتلى والجرحى.
وعلى وقع هذه الهزائم المذلة للعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات سارع العدو إلى الانتقام من المدنيين الأبرياء وشنت طائراته عشرات الغارات الجوية الهستيرية على مناطق مختلفة وخاصة في الساحل الغربي موقعة عدداً كبيرا من الشهداء والجرحى في صفوف المواطنين والصيادين ولم يسلم اللاجئون الصوماليون من هستيريا العدوان حيث سقط العشرات منهم قتلى وجرحى في استهداف طيران العدوان لقاربهم قبالة سواحل اليمن.
كما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس هجوما نوعيا على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بوادي نملة في حريب نهم غربي مأرب.
ونقلت وكالة سبأ للانباء عن مصدر عسكري قوله بأن الهجوم النوعي الذي نفذه أبطال الجيش واللجان أمس على مواقع المرتزقة في وادي نملة مارب أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم وأن الأبطال تمكنوا من اقتحام تلك المواقع.
وكانت القوة الصاروخية استهدفت بثلاثة صواريخ غراد تجمعات ومواقع المرتزقة بوادي نملة.
ودكت القوة الصاروخية بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجمعات مرتزقة العدوان بمعسكر الماس بالجدعان محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
كما لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بقصف صاروخي استهدف تجمعا كبيرا لهم بمعسكر كوفل بمديرية صرواح بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للمرتزقة بمعسكر كوفل بصواريخ زلزال1 وقذائف المدفعية أصابت أهدافها موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وجنود الغزاة.
وأشار المصدر إلى أن سيارات الإسعاف نقلت عشرات الجثث المتفحمة فيما وجهت مستشفيات مدينة مأرب نداء استغاثة للتبرع بالدم نتيجة العدد الكبير من الجرحى.
وفي تعز دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا بصاروخ باليستي متوسط المدى وصاروخي أوراغان.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت أمس صاروخا باليستيا متوسط المدى على تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا .. مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة محققاً إصابات مباشرة في صفوف الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعتادهم العسكري.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية دكت تجمعات الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق المخا بصاروخين من نوع أوراغان .. لافتاً إلى أن الصاروخين حققا هدفهما ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الغزاة والمرتزقة.
كما أكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفهم في مديرية حيفان بمحافظة تعز.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة البرح بمديرية مقبنة محافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي متوسط المدى شركة ارامكو في جيزان .. مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.
كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تطهير مناطق واسعن بسلسلة جبال يام بنهم.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تطهير جبل المواقيع وجبل رأس حثيل والتباب المجاورة لهما بهجوم واسع.
وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في العملية النوعية وتدمير جرافة للمرتزقة.
ولقي خمسة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أمس مصرعهم في منطقة بير باشا بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن خمسة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في منطقة بير باشا.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على مدارس العمري وغارتين بطائرة بدون طيار على منطقة العمري بمديرية ذباب.
وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارتين على منطقة الشريجة بمحافظة لحج.

قد يعجبك ايضا