استهداف قيادة معسكر الحاجر وتفجير مخزن أسلحة شرق الربوعة

الثورة / ماجد الكحلاني

انكسر أمس ولليوم الثاني على التوالي زحف كبير لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران أمس بعملية هجومية نوعية شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية خلفت خسائر في العتاد وقتلى وجرحى في صفوفهم .
وأوضح مصدر عسكري أن الزحف على صحراء البقع ترافق مع غارات للطيران بأنواعه واستمر لساعات ثم انكسر، مؤكدا تدمير آليتين تابعتين للمرتزقة وتراجعهم أمام الضربات الموجعة وسط حالة انهيار كبيرة في صفوفهم.
مضيفا أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً شنه الجيش واللجان على تجمعات المرتزقة والجنود السعوديين قبالة منفذ الخضراء، تزامنا مع قنص جندي سعودي في موقع الطلعة العسكري وقصف صاروخي بالكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الهرم وشرقي الشبكة بنجران.
وفي سياق العمليات العسكرية فجر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق مدينة الربوعة بعسير.
وحسب المصدر العسكري أن التفجير أسفر عن اشتعال النيران في معسكر الحاجر إثر قصف مدفعي استهدف قيادته، مشيرا إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم وأن سيارة الإسعاف هرعت إلى المكان.
وفي الأثناء استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع الطنانة العسكري وتجمعات أخرى للجنود السعوديين في موقع البيت الأبيض بعدة قذائف محققة إصابات مباشرة.
كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي قبالة جيزان واستهداف تجمعات للجنود السعوديين ومنافقيهم بالجوازات في الطوال وموقع العبادية بعدد من صواريخ الكاتيوشا والقذائف موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم حسب المصدر العسكري.

قد يعجبك ايضا