إحياء الذكرى الثانية للصمود في وجه العدوان

الثورة نت/

واصلت اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية من الصمود في وجه العدوان، أعمالها اليوم بمناقشة الترتيبات والإجراءات الخاصة بإحياء هذه المناسبة بمختلف جوانبها التنظيمية على المستويين المركزي والمحلي.

واستعرض الإجتماع الذي عقد اليوم برئاسة وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة العليا أحمد حامد، خطط اللجان الفرعية التنظيمية، الأمنية، الإعلامية، ولجنتي السكرتارية والعمليات.

وأقرت اللجان على ضوء استعراضها ومناقشتها لمضامينها، تكليف رؤساء اللجان الخمس البدء بالإجراءات العملية والتنفيذية للمهام المحددة في الخطط المقرة كل فيما يخصه وموافاة اللجنة العليا بسير عملية التنفيذ والرفع بما يستجد أولا بأول .

وشددت اللجنة العليا، على جميع اللجان مضاعفة جهودها في الإعداد والتحضير للفعالية الكبرى الجامعة التي ستقام في ٢٦ مارس الجاري، لإحياء ذكرى التحدي والصمود ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحصاره اللا أخلاقي وغير المبرر.

وأكدت على اللجان العمل بروح الفريق الواحد والتعامل بمسؤولية عالية تجاه كافة المهام بما يحقق الأهداف الوطنية السامية في إبراز مظلومية الشعب اليمني وما تعرض له من قتل وتشريد ومن تدمير لكافة مقومات حياته اليومية وبناه التحتية .

سبأ

قد يعجبك ايضا