مناقشة إجراءات تفعيل تحصيل إيرادات مكاتب النقل بالمديريات

الثورة نت/

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة وكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف‘ اوضاع ونشاط مكتب النقل بالأمانة ومكاتبه بالمديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب النقل بالأمانة ومدراء مكاتب النقل بالمديريات‘ المشاكل والصعوبات التي تعيقها من أداء عملها بالشكل المطلوب نتيجة العدوان الغاشم.

وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات الكفيلة لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل مكتب النقل بالأمانة ومكاتبه بالمديريات‘ وبما يسهم في تنمية الإيرادات وتحصيلها بالشكل المطلوب..

وأكد ضرورة تحديد إعادة توزيع الفرز بين مكاتب النقل بالمديريات وتحديد مداخل ومسارات الفرز بحسب اللوائح المنظمة لذلك وبما يضمن جباية الرسوم بالشكل المحدد قانونيا.

ووجه الوكيل السقاف مدراء مكاتب النقل بمديريات أمانة العاصمة برفع تقارير كاملة عن المشاكل والتحديات التي تواجه المكاتب‘ والرفع بخطه عمل لثلاثة أشهر وكذا نوع المذكرات التي تحتاجها المكاتب لمراسلة الجهات الأخري.

وأشار السقاف إلى أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة لإلزام المكلفين ومندوبي الفرز بسرعة توريد الإيرادات المحصلة لديهم وكذا الالتزام بتحصيل و توريد الإيرادات أولا بأول

سبأ

قد يعجبك ايضا