عاجل من صعدة

عبدالله الدومري العامري

عاجل : طيران العدوان يشن ثلاث غارات جوية بقنابل عنقودية على محافظة صعدة.
عاجل : عشرة شهداء غالبيتهم من الأطفال والنساء في قصف لطيرن العدوان على منزل أحد المواطنين بمديرية حيدان محافظة صعدة .
تتصدر محافظة صعدة المقدمة في أكثر العواجل التي نشاهدها في شاشات التلفاز ، حيث لا تكاد تمر ساعات قليلة إلا ويأتينا خبر عاجل من صعدة ، نقرأ العاجل ونمر مرور الكرام دون تعليق على مجازر العدوان التي يرتكبها بحق أبناء صعدة ، لا زال أبناء هذه المحافظة التي أعلنها العدوان منطقة عسكرية لا تفارق سماؤها طائراتهم الحربية والاستطلاعية يعانون من الظلم والحرمان والتمييز حتى عبر المنابر الإعلامية ، يتجاهلون ما يحصل في صعدة وكأن دماء ابناؤها حلالاً لقوى العدوان الغاشم .
اجعلوا لصعدة مقعداً ولو ضيئلاً في منابركم الإعلامية ،،،
تنتقم قوى العدوان السعوأمريكي من الشعب اليمني عامة ومن أبناء صعدة خصوصاً لأن مشروع التحرر من الوصاية الأمريكية والسعودية خرج من صعدة، هي مدينة العلم والعلماء ، هي من كسرت كل القيود وعبرت الحدود وأعادت أرض الجدود ، هي من أفشلت مخططات أمريكا وإسرائيل وكشفت عملائهم الخونة الذين أرادوا من اليمن أن تكون ولاية من ولايات أمريكا .
إذا كانت المحافظات اليمنية تنزف في كل يوم مرة فصعدة تنزف في اليوم ألف مرة بعيداً عن عدسات الإعلام التي حجبت أعينها عن ما يحصل في صعدة .
صعدة قوية بكم ولكنها تحتاج إلى تضامنكم معها خصوصاً في ضل الصمت الدولي المخزي تجاه جرائم العدوان، ولو علمتم ما يحصل في صعدة لذهبتم إلى الكعبة تدعون الله أن يكون معها .

حفظ الله اليمن وأهله.
والنصر حليفنا بإذن الله

قد يعجبك ايضا