الجروي لـ(الثورة): السبت القادم تدشين حفل حركة انقاذ الشبابية

 

الثورة / عبدالرقيب فارع

أوضحت الاخت نورا علوي الجروي رئيس الحركة الشبابية أن تدشين احتفالات الحركة الشبابية السياسية الشعبية سيكون يوم السبت القادم بالعاصمة صنعاء على صالة المركز الثقافي بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على انطلاق الحركة .
وأشارت في سياق حديثها الخاص لـ(الثورة) إلى أن هذه الاحتفالية ستقام برعاية معالي رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وتحت شعار (لا للعدوان ونعم للمصالحة الوطنية ) بمشاركة 1000 شاب من مختلف المحافظات .
وأضافت بالقول: الحركة لها أهداف في المصالحة السياسية الوطنية الشاملة والتي سنطرحها في الحفل من أجل بناء دولة مدنية حديثة يتسع للجميع
كما أن مشاركة الشباب في حركة انقاذ تحت مظلة وطنية تعد من أهم أولوياتنا .
وقالت: إن الحركة تشهد حضورا شبابيا كبيرا ومنقطع النظير حيث وقد بلغ عددهم 15600 شاب من مختلف الاطياف الوطنية كما اننا في الحركة نسعى بكل ما أوتينا من امكانيات لزيادة العدد .
ومضت تقول: الحركة قامت بالعديد من الاعمال الانسانية في مجال العمل الشبابي والطوعي بعمل الاغاثة والايواءات والانقاذ من الكوارث كما ان الحركة اقامت العديد من الدورات التدريبية في الاسعافات الاولية والايواء والانفاذ والدعم النفسي ودورات اخرى في الجرافكس والتي تخدم المجتمع وخاصة الشباب .
ولفتت الجروي الى ان الاحتفال بمرور ثلاثة أعوام من النضال السلمي في محاربة الفساد والفاسدين كان له دور رائع في المرحلة الماضية .

قد يعجبك ايضا