جمعية الحكمة اليمانية بمحافظة إب توزع 2650 سلة غذائية للمتضررين بمديرية التحيتا

 

الثورة /
وزعت جمعية الحكمة اليمانية في محافظة إب 2650 سلة غذائية للمتضررين من العدوان والحصار في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة(وتحت شعار تهامة تستغيث والحكمة تتجسد).
أوضح ذلك للثورة الأخ حمود العواضي أمين عام جمعية الحكمة اليمانية بمحافظة إب .منوها بأن عدد المستفيدين بلغ 2650 أسرة متضررة وبتكلفة إجمالية 25 مليوناً و768 الفاً 900 ريال.
وأشار أمين عام الجمعية إلى نشاط الجمعية في الجانب الصحي قدمت مساعدات طبية لكثير من الأطفال الذين يعانون من نقص التغذية منها مكملات غذائية مثل الحليب والسرلاك والتمر بالاضافة إلى الأدوية مثل المضادات الحيوية والمسكنات وفتمينات أطفال حيث بلغ عدد المستفيدين من ذلك أكثر من500 طفل.
وفي الجانب الايوائي قدمت الجمعية مساعدات لبعض الأسر النازحة في مديرية التحيتا مثل الأواني المنزلية وترامس ماء والطرحات والحصر وخزان ماء 2000 لتر وأدوات سباكة لتوصيل الماء للنازحين في قرية ربع الدخن في مديرية التحيتا واستفاد من ذلك قرابة 50 أسرة .
من جانبه أوضح الأخ أنس إبراهيم مدير الإدارة الاجتماعية في جمعية الحكمة بالمحافظة بأن الجمعية نفذت الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية خلال العام الجاري لمعظم مناطق محافظة إب وغيرها والتي تتمثل في بناء المساجد وكفالة الأيتام وكذلك توزيع التمور والسلال الغذائية وإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة ومساعدة الفقراء والمحتاجين على مدار العام, منوها بأن الجمعية تحتل المرتبة الأولى على مستوي المحافظة والجمهورية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية الخيرية حيث تم تنفيذ الحملة الإغاثية للتحيتا على مرحلتين حيث تم استهداف المحتاجين في مناطق (قرية خبرة بني قيصيق – قرية الدنبجة – قرية جنذ – قرية بني معروف – قرية بني خديميش).

قد يعجبك ايضا