تكريم 20 حافظاً للقرآن الكريم في رداع

رداع / محمد المشخر/
كرم مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية الرياشية بمنطقة رداع محافظة البيضاء أمس عشرين حافظاً وحافظة للقرآن الكريم. واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وتحت شعار ” لبيك يارسول الله ” ..
وخلال حفل التكريم الذي حضره مشرف محافظة البيضاء الشيخ حمود شتان هنأ وكيل المحافظة توفيق قائد الجهمي و أمين عام المجلس المحلي بمديرية الرياشية أحمد صالح النوبي الحفاظ المكرمين، مشيدا بالجهود والأنشطة التي يضطلع بها مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية في خدمة القرآن الكريم وإذكاء روح التنافس الخلاق بين الشباب كذلك في عملية تحفيظ القرآن الكريم وتعليم ونشر علومه المختلفة على مستوى مديرية الرياشية ومديريات رداع.
كما أشار الوكيلان الجهمي والنوبي، الى المسؤولية العظيمة التي يتحملها الحفاظ والأمانة الملقاه على عاتقهم في تعليم كتاب الله والعمل به والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف الدين والعقيدة .
ودعيا الخريجين إلى أن يعملوا بالقرآن لأنه أمانة في أعناقهم وعليهم الالتزام بآدابه والعمل بأحكامه والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة كونهم أقدر على مخاطبة العقول والنفوس وتوجيهها.
كما ألقيت كلمتان من قبل مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية الرياشية علي محسن النوبي ومشرف مديرية الرياشية ياسر علي إدريس أشارتا إلى الدور الذي يقوم به مكتب الأوقاف في مجال تحفيظ وتعليم القرآن الكريم ونشر علومه وأبرز الأنشطة والمشاركات التي أقامها في الآونة الأخيرة في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا