تأهيل 90 متدربا حول تخطيط وإدارة الحملات الاعلامية في إب

الثورة/ أحمد الوعيل
اختتمت أمس الأول بمحافظة إب فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بمهارات تخطيط وإدارة الحملات الإعلامية، نظمه المشروع الوطني لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية بتمويل مستشفى المنار التخصصي واستمر ثلاثة أيام.
وقدم الخبير والمستشار العربي للإعلام الإلكتروني محمد جسار خلال البرنامج الذي استهدف 90 متدربا ومتدربة من إعلاميين ونشطاء المحافظة، محاضرات حول أسس العمل الإعلامي ووسائله وأنواعه وطرق تقديم وإعداد وتنفيذ المادة الإعلامية لإيصالها للمجتمع المحلي.
وفي الإختتام أشاد الأخ علي الزنم وكيل المحافظة بأهمية تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية والنوعية التخصصية للإعلاميين والناشطين بالمحافظة.. منوها بدعم ومساندة القطاع الخاص لتنفيذ الدورة بإعتباره شريكا أساسيا في التنمية المحلية والمجتمعية ودور مستشفى المنار في تقديم الخدمات الطبية الجليلة ومشاركته ودعم لكافة الفعاليات بالمحافظة لمختلف المجالات وحث المتدربين على تطبيق ما تلقوه من معلومات ومهارات على الواقع العملي بين أوساط مجتمعاتهم ومناطقهم .
من جانبه أشار الاخ ابراهيم محروس مديرعام مستشفى المنارالتخصصي إلى أنه يساهم في توعية ورفد المجتمع بالكوادر العلمية المؤهلة وهذا عهدا قطعناه على انفسنا ويدنا على الدوام. ممدوده لأي مشاريع فاعلة تسهم بنهضة الوطن وتطوره .
لاسيما في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب وامتنا الاسلامية سائلين المولى عزوجل ان يحقن دماء اليمنيين وان يتوقف الحرب ويعود الفلاح لمزرعته والطبيب لمشفاه والمعلم لمدرسته والعامل لمهنته وان نبني الوطن جميعا.
مؤكدا استمرار دعم كافة شرائح المجتمع لأنشطة لتخطيط الحملات الاعلامية لكسب الشباب المهارات والمعرفة لاستنهاض دور الشباب .
لافتا إلى أن مستشفى المنار يوفر احدث الأجهزة الطبية التشخيصية وفتح العيادات الاستشارية التي كانت تفتقر إليها المحافظة ويشرف عليها نخبة من الاستشاريين والأطباء على مستوى عالي بكفاءة عالية على مستوى المحافظة والجمهورية سنعمل على تقديم الخدمات الطبية والمشاريع التنموية الخدمية الخيرية في كل وقت.
منوها بأن المستشفى يستقبل حالات مستعصية وعمليات مجانية للفقراء والمحتاجين والعديد من الحالات التي يقوم المستشفى بتحمل كافة تكاليف العملية والتخصص النادر مراعاة لخطورة المرض وظروف أولياء تلك الحالات.
وفي ختام الحفل قدمت دروع شكر وتكريم للمساهمين في إنجاح البرنامج والمشاركين فيه، كما تم توزيع الشهادات التقديرية.
حضر الإختتام قائد شرطة النجدة بالمحافظة العقيد طارش السامعي وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

قد يعجبك ايضا