تواصل حملة النظافة بمحافظة إب

ضبط مخالفات في المخطط العام بمديرية الريف

الثورة / أحمد الوعيل

تتواصل اعمال حملة النظافة بمحافظة إب بالموقع الرابع بمشاركة طلاب المدارس وعمال النظافة والشخصيات الاجتماعية والمناطق المجاورة لجامعة إب منطقة حراثة السفلي جنوبا حيث شارك موظفي وعمال مستشفى المنار النموذجي التخصصي نظافة حي الجزيرة الشوارع الفرعية .
وفي تصريح لـ”لثورة” أكد الأخ علي الزنم وكيل محافظة إب مشرف الموقع الرابع على أهمية النظافة في بيئتنا على مدار العام لدورها المباشر على صحة المجتمع وتطبيقا واقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي تزامنا مع احتفالنا بذكر المولد النبوي الشريف كونها مناسبة وفعالية غالية علي قلوب كل اليمنين .
من جانبه أوضح الأخ إبراهيم منصور محروس مدير عام مستشفى المنار النموذجي التخصصي بالمحافظة أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله عليه تؤكد المحبة والارتباط الوجداني الإيماني لخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم بهديه ونوره واخلاقه كقدوة وقائد الأمة نتأثر به . وأضاف مدير مستشفى المنار التخصصي : وبهذه المناسبة العظيمة تم تخفيض 50 % من المعاينة والعمليات و20 % من الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى الذي يقوم برعاية الفعاليات والأنشطة المختلفة مثل الأنشطة الشبابية والتنموية لرفد مهارات الشباب ورفد القطاعات المختلفة بالموارد البشرية كون الشباب احد الركائز الاقتصادية وعماد المستقبل حيث تم تأهيل قيادات شبابية لعدد 200 شاب وشابة لمدة 3 أيام لرفع المهارات وإكسابهم المعلومات في مجال الحملات الإعلامية ومهارات التخطيط.
على صعيد آخر ضبط مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة إب ثلاث مخالفات في المخطط العام بمديرية ريف إب خلال اليومين الماضيين.
وأوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس بسام السقاف لـ (سبأ) أن المخالفات التي تم ضبطها وإزالتها بوحدة جوار 422 في منطقة “ويخان، نقيل الجزار خط المجمعة” تمثلت في تركيب أعمدة في الشارع وأساس وحفريات.
وأشار إلى أن تلك المخالفات تمت بموجب محاضر إثبات المخالفة وقرار الإزالة المحررة من القسم الفني بالمكتب .. مبينا أنه تم إزالة تلك المخالفات بحضور الطاقم الفني لفرع مكتب الأشغال بالمديرية وطاقم التفتيش والحماية الأمنية .

قد يعجبك ايضا