رئيس لجنة الترسيم بالمحويت يدعو المواطنين الى الاستفادة من الفترة المتبقية لجمركة مركباتهم

 

الثورة /
دعا الاخ / خالد الهادي رئيس لجنة الترسيم الجمركي بمحافظة المحويت الأخوة المواطنين مالكي السيارات والمعدات الى سرعة التوجه الى مراكز التقسيم خلال الفترة المتبقية والتي ستنتهي في 31 ديسمبر الجاري بعد فترة التمديد الذي اعلنت عنه المصلحة والاستفادة من التخفيض الجمركي حيث تصل نسبة التخفيض إلى 85 % .
مبينا أن مصلحة الجمارك منحت هذا التخفيض كفرصة ويجب على الإخوة المواطنين الاستفادة منها علماً بأن الفترة المتبقية قصيرة جداً .
موضحا في تصريح لـ(الثورة) ان اللجنة تعمل على تقديم كل التسهيلات الممكنة لجميع المتقدمين لترسيم سياراتهم لتشجيعهم على الاقبال على هذه الحملة وأن عملية الترسيم تسير بكل مرونة ووفق إجراءات وضوابط دقيقة .
وأشار الهادي أنه تم ترسيم نحو 210 سيارات ومركبات منذ بدء الحملة بالمحافظة والتي بدأت قبل اسبوعين بإجمالي ايرادات جمركية محققة بلغت اكثر من 100 مليون ريال .
ونوه بأن عملية الترسيم تسير بكل مرونة ووفق إجراءات وضوابط دقيقة ، وهناك تسهيلات كبيرة يتم منحها لجميع الوافدين لترسيم سياراتهم من أبناء محافظة المحويت والمحافظات المجاورة, داعيا وسائل الاعلام التفاعل مع هذه الحملة لتعريف الناس بها وفترتها والتخفيضات التي يتم منحها كون الكثيرين يجهلون المميزات التي منحت هذه الحملة في محافظة المحويت والمحافظات المجاورة , محذرا في ختام تصريحه مالكي المعارض وأصحاب السيارات بأن هناك حملة ستقام عند انتهاء الفترة المسموح لهم بالترسيم فيها بموجب التخفيض الممنوح لهم.

قد يعجبك ايضا