اجتماع برئاسة وزيري الإدارة المحلية والخدمة المدنية لتفعيل الأداء الإداري

 

صنعاء / سبأ
عقد اجتماع بوزارة الإدارة المحلية أمس برئاسة وزيري الإدارة المحلية علي القيسي ووزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، لمناقشة آلية تفعيل الأداء الإداري للوزارة بما ينعكس على عمل أجهزة السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات .
وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارة الإدارة المحلية والوكلاء المساعدين والمستشارين ومدراء العموم، أكد الوزير القيسي أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتفعيل العمل الإداري ومستوى الانضباط بما ينعكس إيجاباً على تفعيل العمل بأجهزة السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات.
وأشار إلى دور الوزارة في الرقابة والإشراف والتقييم على مختلف الوحدات الإدارية .. لافتا في السياق ذاته إلى أن لدى حكومة الإنقاذ الوطني مهام جسيمة تستلزم بذل أقصى الطاقات في خدمة الوطن.
فيما أكد الوزير عقلان أن وزارتي الخدمة المدنية والإدارة المحلية مترابطتان والعمل مشترك بينهما في كثير من المجالات .. متمنياً أن تشهد المرحلة القادمة انضباطا إدارياً متزامناً يتواكب مع الإنجاز السياسي الذي تحقق بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني.
ولفت إلى أهمية الانضباط الوظيفي لمختلف أجهزة ومؤسسات الدولة ومنع التسيب الإداري من أجل إنجاز معاملات المواطنين والاستمرار في تقديم الخدمات لهم.
وأكد الوزير عقلان أن هناك تحسنا ملموسا في الوضع الميداني، ما يحتم على الدولة القيام بواجباتها في رعاية أسر الشهداء والجرحى وتقديم أوجه الدعم والمساندة لهم تقديراً لأدوارهم الوطنية والبطولية .
فيما ركز المجتمعون في نقاشاتهم على الصعوبات التي تعيق تفعيل العمل الإداري بالوزارة وسبل تجاوزها ومعالجتها.

قد يعجبك ايضا