مستشار الرئاسة يدعو المجتمع الدولي لتعاطي الإيجابي مع حكومة الإنقاذ الوطني لضمان مصالحه في المنطقة

 

الثورة نت/ حسن شرف الدين

أكد الخبير الاقتصادي ومستشار رئاسة الجمهورية البروفيسور عبدالعزيز الترب على أن خروج الشعب في ذكرى المولد النبوي الشريف يعتبر الرسالة الثانية للمجتمع الإقليمي والدولي بعد مسيرات التأييد الذي خرجت في 20 أغسطس الماضي لسرعة قبول طلب رئيس المجلس السياسي الصماد بالتعامل مع حكومة الشعب التي منحت الثقة السبت الماضي.
وأشار البروفيسور الترب في تصريح خاص لـ”الثورة”: إلى أن خروج الشعب في ذكرى المولد النبوي الشريف بذلك الزخم الشعبي الكبير يؤكد أنه لا شرعية لحكومة الرياض والهارب هادي.. مشيرا إلى ان الحكومة الشرعية للشعب كل الشعب برئاسة دولة الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور الذي اعتبر ملاحظات أعضاء مجلس النواب جزءا من برنامج الحكومة الطموح في ظل الصعوبات واستمرار العدوان والحصار.
وقال مستشار رئاسة الجمهورية: وكما انتصر الشعب منذ بدء العدوان الغاشم ينتصر الشعب بصموده والتفافه خلف القيادة السياسية المتمثلة في المجلس السياسي الأعلى.. ولن تخسر اليمن أكثر مما تخسره يوميا إذا استمر العدوان.. وأن رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية لن يدافعوا عن أراضينا فقط، بل سيدكون المواقع الاستراتيجية لدول العدوان.
وعبر البروفيسور الترب عن تفاؤله مؤكدا أن الشعب اليمني منتصر اقتصاديا وبصمود الشعب وبسالة رجال الرجال في الجبهات.. مؤكدا أن ابتسامة المواطنين وهيبة الدولة ستعودان من خلال حكومة الشعب حكومة الإنقاذ الوطني.
ودعا البروفيسور الترب المجتمع الدولي والإقليمي إلى قراءة ما حدث في هذه المسيرات الشعبية الكبيرة إن أرادوا استقرار مصالحهم في المنطقة.

قد يعجبك ايضا