تدشين دورة كروية للنازحين بعبس

حجة/احمد ناصر مهدي

افتتحت في مديرية عبس بمحافظة حجة منافسات الدورة الكروية للنازحين الذي تنظمها جمعية صناع الحياة بالشراكة مع المركز الاجتماعي للنازحين وبحضور وكيلي المحافظة محمد القاضي ونبيل الجرب وتحت شعار (الشباب في مواجهة العدوان).
وفي افتتاح البطولة أشاد وكيل محافظة حجة محمد القاضي بكل شباب عبس الذين يجسدون أروع معاني الصمود والتحدي في وجه العدوان، موضحاً أن إقامة مثل هذه الفعاليات وسط أزيز الطائرات ودوي الأنفجارات يمثل رسالة جديدة يوجهها أبناء الوطن للعدو مفادها أن خياركم الجوي هو خيار خاسر ومفلس وما هذه الصور والمشاهد التي يجسدها شباب مديرية عبس دليل على فشلكم في تركيع الشعب اليمني وكسر قوته وصموده وثباته في مواجهة عدوانكم.
من جانبه أوضح وكيل محافظة حجة المساعد نبيل الجرب أن الهدف من إقامة مثل هذه الدورات بعد مرور ما يزيد عن عام وثمانية أشهر منذ بدء العدوان السعودي الغاشم على بلادنا هو توجيه رسالة للأعداء والمرتزقة مفادها أن الشعب اليمني لن يركع ومستمر في ممارسة أنشطته الرياضية والثقافية والتربوية والاجتماعية بصورة طبيعية، مشيرا إلى أن شباب محافظة حجة ومنذ بداية العدوان أعلنوا مساندتهم للجيش واللجان الشعبية والوقوف صفاً واحداً معهم في ميدان البطولة والشرف.
من جهته أشار رئيس جمعية صناع الحياة إسماعيل بليهي إلى أن الجمعية تولي القطاع الشبابي والرياضي اهتمام بالغ وذلك لإدراكها بأهمية هذه الشريحة المهمة في المجتمع، موضحاً أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة فجمعية صناع الحياة ستقيم عدد من الدورات الرياضية في مختلف المديريات الحدودية وفي شتى الألعاب الرياضية بإذن الله تعالى.
وشهد حفل افتتاح الدورة الرياضية التي تشارك فيها ثمان فرق عدد من الكلمات والفقرات الإنشادية كما تم تقديم استعراض جميل للفرق المشاركة وسط تفاعل جماهيري كبير على أن تنطلق منافسات البطولة يوم غد وفقاً للجدول الزمني المعد لذلك.

قد يعجبك ايضا