الإشادة بمواقفه الشجاعة في مواجهة العدوان

> في أربعينية فقيد الوطن الشهيد عبدالقادر هلال

 

الثورة /يحيى محمد العلفي

أقيم عصر أمس بمنطقة الهندوانة بمديرية سنحان مراسم التأبين في أربعينية فقيد الوطن الشهيد اللواء/ عبدالقادر علي هلال الدبب، الذي أستشهد في الغارات الوحشية التي شنها طيران العدوان الغادر السعودي الأمريكي على الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء يوم الثامن من شهر أكتوبر الماضي وراح ضحيتها أكثر من سبعمائة مواطن من مختلف شرائح المجتمع كانوا يحضرون مراسم عزاء آل الرويشان..
في مراسم التأبين الذي حضره عدد كبير من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .. والمشائح وأهل وأصدقاء وزملاء الشهيد/ هلال ألقيت عدد من الكلمات التأبينية والأناشيد والقصائد التي أشادت بمناقب الفقيد ومواقفه وأدواره الوطنية في الدفاع عن الوطن ومواجهة هذا العدوان الهمجي الغادر.. كما عبرت عن صادق الأسى والحزن لفقدان الشهيد الفقيد وغيابه عن المسرح السياسي والعملي باعتباره كان أحد الرموز الفعالة في عملية البناء والتنمية، فيما رفع المشاركون في هذه الفعالية صادق العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأولاده ومحبيه.. متوعدين العدوان بالإقتصاص والثأر لشهداء الوطن – طال الزمن أم قصر..
وألقى نجل الشهيد / الأخ محمد عبدالقادر هلال كلمة عن أسرة الفقيد المرحوم وأولاده وإخوانه قدم فيها خالص الشكر والثناء والتقدير لكل من واساهم في مصابهم …. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.

قد يعجبك ايضا