مديرية الحسينية تطالب بنادٍ رسمي

 

الحديدة/قاسم البعيصي

طالب الشخصية الرياضية الداعمة محمد شعيب الفاشق وزارة الشباب والرياضة الاعتراف رسمياً بنادي رياضي باسم مديرية الحسينية والتي يتواجد بها عدد من الأندية غير الرسمية تمارس العديد من الأنشطة الرياضية إلى جانب كرة القدم والفروسية والهجن.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة محمد غلاب لملعب النادي برفقة الفاشق وعدد من رؤساء الأندية.
وأوضح الفاشق أن المديرية محرومة من نادي رياضي رغم المطالبات المستمرة لاعتماد نادي الفرسان الرياضي، متمنياً أن يحظى اعتماد النادي بموافقة نائب الوزير الذي زار مديرية الحسينية خلال زيارته لمحافظة الحديدة الأسبوع المنصرم، مشيراً إلى أن النادي يمتلك ملعباً لكرة القدم ومقراً للإدارة ويحظى بدعم شبابي واجتماعي من أبناء المديرية ويمارس أنشطته المختلفة في عدة ألعاب رياضية علاوة على أن الحسينية هي معقل الرياضة العريقة والأصيلة رياضة الهجن وسباقات الخيول إضافة إلى الرياضات الشعبية.
من جهته أشار المهندس أنور الشميري مدير المنشآت بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أن النادي بحاجه لاستكمال إجراءات التسجيل وانه قد سبق أن تقدمت الحسينية بطلب الاعتراف الرسمي بالنادي أسوة بالمناطق والمديريات الأخرى.

قد يعجبك ايضا