وجهة نظر.. فرحة الزمن الجميل

أحمد أبو منصر
لقد كان يوم أمس الأول الجمعة يوماً سعيداً بالنسبة لي حيث ذكرني هذا اليوم بذكريات الزمن الجميل ونجوم الزمن الجميل.
كان يوم الجمعة يوما تمثلت فيه أخلاق وقيم رجال الرياضة اليمنية ونجومها في الزمن الجميل والذين كان لهم حضور مشهود ومشرف بزفاف ابن النجم والتربوي والقدوة في الأخلاق نجم نجوم الستينيات الكابتن سعيد العرشي الذي كان يضرب به المثل بالخلق والتربية والنجومية في المستطيل الكروي .
لقد سعدت شخصياً بلقاء نجوم ذلك الزمن الجميل في هذا الزمن الرديء وحضورهم المميز لمشاركة زميلهم سعيد العرشي أفراحه بزفاف نجله .
تجلت في حفل الزفاف القواسم المشتركة بين قيادي ذلك الزمن ونجوم الكرة..
التقيت بنجوم الأهلي محمد السراجي وصالح الوسع ومحمد اليريمي وحسين طنطن وأولاد الصنعاني ومختار اليريمي وأولاد دريبان ويحيى الزرقة ومحمد اليريمي ومحمد عامر والحورش وحمود الفقيه والعبيدي التقيت بنجوم الزمان الجميل لوحدة صنعاء أحمد العذري وأولاد اسحاق وأولاد مطهر وأولاد مقبل .. ونصر الجرادي ومظفر ونبيل الذماري ..
التقيت بنجوم شعب صنعاء يتقدمهم مفضل الوزير وعلي العبيدي وشفيق الكحلاني وفياض بغدادي ..
التقيت بنجوم الزهرة سابقاً 22 مايو حالياً يتقدمهم الكابتن الخلوق خالد الناظري ..
التقيت بنجم نجوم السبعينيات لنادي المجد سابقاً 22 مايو حالياً نجم منتخب العربي جمال الحمدي وزملاءه .
التقيت بنجوم نجوم الحالمة تعز الكابتن عبدالعزيز القاضي ونجاد وعصام القصوص.
كثيرون هم النجوم الذين التقيت وغمرتني السعادة بمشاهدة ذلك العرس الجميل للزمن الجميل ونجومه.
حتى القياديات الكروية أمثال علي الصباحي وحسن الخولاني ومحمد رزق الصرمي وحسين الاهجري كانت السعادة تغمرني بمشاهدة إدارة الأهلي وقيادته البارزة حاضرة لاستقبال الحضور المميز .. فقد كان يوماً جميلاً عندما شاهدت القيادي المتميز اللواء محمد الصرمي وعبدالله جابر وعبدالله الجابري يشاطرون نجم الأهلي الكبير الخلوق سعيد العرشي في استقبال الضيوف والاهتمام المميز غير المسبوق.
لقد كان حفل زفاف ابن نجم الأهلي سعيد العرشي يوماً يؤكد أن نجوم ذلك الزمن وقياداته نسخة لا تتكرر اتمنى أن تنتقل هذه الظاهرة الجميلة لزمن نجوم اليوم.. من حيث الترابط والمثالية والأخلاق والتآلف والتكاتف .
شكراً إدارة الأهلي التي أسهمت بشكل كبير في إظهار هذا الحفل بهذا المستوى.

قد يعجبك ايضا