صلاح يدعو رجال المال والأعمال للمشاركة بفاعلية في الحملة والجود بما يستطيعون عينيا ونقديا

الثورة/ أحمد الطيار
تعتزم الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء إطلاق حملة إغاثية لمتضرري محافظة الحديدة والذين يعانون موجة مجاعة قاسية خلال الأيام القليلة القادمة فيما بدأت الغرفة الإعداد لهذه الحملة وحشد الدعم لها من أعضائها ومنتسبيها من رجال المال والأعمال.
وفي هذا الصدد دعت الغرفة منتسبيها من رجال المال والأعمال للمشاركة الفاعلة في الحملة والجود بما يمكن عينيا أو نقديا لمجابهة هذه الكارثة والقيام بالواجب الوطني والإنساني تجاه الظروف الحالكة التي تمس المواطنين في تهامة.
وأهاب نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة محمد محمد صلاح برجال الأعمال في أمانة العاصمة المشاركة في حملة الإغاثة بفاعلية ،مشيرا إلى أن من غير الخافي على أحد ما يتعرض له سكان بعض مديريات محافظة الحديدة من موجة مجاعة غير مسبوقة، تنذر بإطلاق ناقوس الخطر ليس على مستوى محافظة الحديدة فقط بل على كل محافظات الجمهورية.
لافتا إلى عمق المأساة التي نقلتها صوراً لأطفال ونساء من مديريات محافظة الحديدة وخاصةً مديرية التحيتا والتي يصل عدد سكانها قرابة (21.000) أسرة تعاني من مجاعة حادة جداً تذكرنا بالمجاعات الإفريقية.
مؤكدا أن هذا المنظر يندى له جبين اليمنيين كافة، وهو ما يوجب على القطاع الخاص أفرادا وجماعات، تجاراً وجمعيات، ومؤسسات وشركات، التحرك على وجه السرعة لإغاثة إخواننا وأبنائنا في محافظة الحديدة، الذين يتضورون جوعاً، بل يموتون جوعاً.
مشددا إن إنسانيتنا تنادينا لإغاثة إخواننا في الإنسانية والدم والقرابة في محافظة الحديدة ، داعيا إلى اللقاء الموسع الذي سيعقد يوم الأحد القادم بمقر الغرفة وذلك لمناقشة وبحث آلية المشاركة في الحملة الإغاثية حرصا من رجال الأعمال على القيام بواجبهم الوطني ومسئوليتهم الاجتماعية الهامة.

قد يعجبك ايضا