تريبة زبيد بطلاً لدوري المديريات بالحديدة

الحديدة / قاسم البعيصي

اختتمت بمديرية الجراحي محافظة الحديدة بطولة كرة القدم التنشيطية لأندية المديريات الجنوبية والذي نظمه نادي الاتحاد الرياضي بالمديرية بدعم من شركة ثلوج السقاف ، بشاركة 16 نادياً وسط حضور ومتابعة جماهيرية كبيرة.
وجمعت المباراة النهائية فريقي شباب التريبة من زبيد ونجوم الجراحي ، وتمكن التريبة من تحقيق الفوز ليتوج بطلا للبطولة.
وعقب المباراة النهائية التي حضرها مدير عام مديرية الجراحي احمد علي مارش ومدير عام مديرية زبيد سعيد داؤود جرمش ، القى نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد يوسف غلاب كلمة أكد فيها أهمية هذه البطولة التي تأتي في ظل ما تتعرض له بلادنا من عدوان سعودي أمريكي غاشم يحاول القضاء على مقومات الحياة وتدمير البنية التحتية بما في ذلك المنشآت الرياضية.
وأشار غلاب إلى ان إقامة البطولة في ظل العدوان يعد أحد مظاهر الصمود في وجه العدوان من قبل شباب الوطن الذين يقولون للعدوان نحن صامدون وقادرون على مواجهة عدوانكم بقوة ولن يمنعنا هذا العدوان من إقامة انشطتنا وبطولاتنا الرياضية المختلفة.
واشاد نائب مدير الشباب بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة ، والدور المتميز لرجال المال والاعمال في دعم الأنشطة الرياضية ممثلة في مجموعة ثلوج السقاف ووكيل المجموعة بالمديرية الذي ساهم في انجاح هذه البطولة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالبطولة حيث تم تكريم نادي شباب التريبة من مديرية زبيد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وتكريم نادي نجم اليمن من مديرية الجراحي بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية وتكريم نادي اتحاد الجراحي بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.
كما تم تكريم الفائزين بألقاب هداف البطولة وأفضل حارس وأفضل لاعب وتكريم حكام البطولة واللجان المشرفة عليها.
حضر حفل التكريم مشرف عام البطولة سرداح مهيص ووكيل مجموعة ثلوج السقاف الراعي الرسمي للبطولة بمديرية الجراحي عبده إبراهيم عبدالباري وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا