عقول بني كيري!!

توفيق الحميري
استغرب من بعض المصدقين والمعولين على موقف أمريكا وبريطانيا الزاعم انه يدعو لإيقاف الحرب ..
ومستغرب أكثر أن هؤلاء المهللين لموقف بريطانيا يدعون أنهم سياسيون وأنهم يمارسون عملاً سياسياً، وليس حتى عمل وطني .
مع العلم بالفطرة والحكمة اليمانية المزروعة في روح كل يمني، نجد أن لدينا تقريبا مليون مواطن يمني يستطيع أن يمارس ويجيد التحكيم وحل أي نزاع أو خلاف يطلب منه أن يفصل فيه: يعني انه يمتلك قواعد وأبجديات تفنيد أطراف الصراع أو الخلاف .
ومع ذلك يريد أن يقول البعض أن هناك يمنيين لم يستوعبوا مغزى أن يقوم طرف يشارك بالعدوان مباشرة ولوجستيا يسمى أمريكا وبريطانيا ويقول انه سوف .. سوووف .. يقدم مشروعا يدعو لوقف الحرب ..
يعني بالبلدي ..
يشتوا يقولوا لنا أنهم ما لهمش دخل بتبعات الجرائم والمجازر المقترفة بحق الشعب اليمني”بس لبسوها كرفته”.
يطلبوها من أنفسهم وأتباعهم فقط وهي ستتوقف .
ولا داعي يشغلوا العالم بدعوات مطالبة بإيقافها من غيرهم..
لا أعتقد أن الهند وبوركينافاسو لديهم اعتراض على إيقاف العدوان .. ولا “المخلافي” يستطيع أن يخالف لهم أمرا خارجيا ولا لديه القدرة على تلبية طلبا داخليا..
طيب !!
وفوقها معهم شروط ..
يوقفوا مشاركتهم في العدوان ويوقفوا دعمهم المعترفين به لوجستيا ويكفي ..
وسنقول للمغتربين خسريا والمنافقين حصرياً لا داعي للسفر إلى الخارج. اليمن بعون الله يلعنكم..
المهم أن السماعيين لهم مصرين على تمرير حزاوي كيري وبنيه
وبعد أن يمرروا الخبر “المكرفت” الخاص بهم ويتراجعوا من “سوووف” المعلنة سيكونوا قد خفضوا وقللوا رغم قلتها أصلا من ردود الفعل المفترضة والمتوقعة عقب مجزرة صنعاء وما صاحبها من لحظات بصيص صحيان لهوية الانتماء اليمني والدم اليمني في بعض عروق وقلوب فاقدي الوازع اليمني ودمهم الذي استبدلوه ببول البعير ووقروا في قلوبهم وضمائرهم الشوق لقهاوي نجد واقترنوا بقرن الشيطان .
وهنا لا يخشى الأمريكاني ولا البريطاني الذي يتقن تفريق سماعية ومتبعيه ثم يسودهم’ لا يخشى أن يفكر إتباع سلمان بإنهاء وضع اقترانهم بقرن الشيطان بقدر ما يخشى من إيقاف تشغيل وضع طيرانه الذي يحصد أرواح اليمنيين ويحصد مليارات خزائن مليئة بواردات أبار وخزانات النفط العربي.
أخبار بني كيري الفنية ..تقول
فرقة مشترك الإخوان منشغلة جدا بتطبيق فشلها المستمر بعملية التخدير الأمريكي للشعب اليمني
التي تجرى على قدم وساق وعنق “بني كيري” ويعاد عرض السيناريو على مسرح ذو باب كل مساء وبإيقاع أغنية المقاولة الشهيرة
“فك حصارك عني”
للمطربة رابعة التعزية ..
بني كيري .. رغم أنهم لا يمتلكون قرار او سلطة او توجيه على طقم واحد من قوات “الشضعية” سواء في مارب أو حتى مقاول واحد من عناصر مقاولة تعز وافقوا وأعلنوا من وسط مطبخ احد فنادق الرياض عن هدنة زمنها 72 ساعة أبو “خمسة جنية” وقابلة للتمديد “والقعلله”
ومشروطة بالتزام الضحايا بالتهدئة..
أول تباشير التمهيد للهدنة بدأ في الحفا بصنعاء وبعد الإعلان بعشر دقائق واستمر التنفيذ بأربع هدنات على مستبأ بمحافظة حجة وعمران ومارب والحديدة والهدن مستمر على اليمنيين حتى كتابة هذا السطر..

قد يعجبك ايضا