وجهة نظر.. الطاولة المدرعة!!

عصام القاسم

اختتم الاتحاد العام لكرة الطاولة أمس بطولة التميز للأندية تحت شعار “اليمن أغلى” وبمشاركة طيبة للاعبين وأندية رياضية قال عنها رئيس الاتحاد الدكتور عصام السنيني أن الاتحاد يحرص على مشاركة الأندية في كل بطولاته وعلى وجه الخصوص خلال هذه الفترة الحرجة من عمر وطننا وشعبنا ورغم ما تعانيه الرياضة اليمنية من وضع لا تحسد عليه بفعل العدوان البغيض وحروبه المستنسخة الأبغض!!
خلال فترة هذا العدوان الأهوج اثبت اتحاد كرة الطاولة بأنه أشبه باتحاد يدير لعبة رياضية مدرعة تمر إلى الأمام فقط وتعمل دون كلل أو ملل من اجل الصالح العام للرياضة اليمنية ولممارسي هذه اللعبة الأنيقة الممتعة التي يأتي فيها الفوز والنصر على طريقة السهل الممتنع وبكثير من الصبر وقليل من الجهد والمهارة المركزة والهادئة التي لا تقبل القسمة على اثنين!!.
واتحاد هذه اللعبة الأنيقة ورغم كل الصعاب والتحديات التي أوجدها العدوان وفرضها على الجميع كأمر واقع عمل وما يزال يعمل على تنظيم المناشط والبطولات التنشيطية المحلية ولو بجهود ذاتية غير راكن ولا مرتكن أو منتظر دعم الوزارة الرياضية وصندوقها الشبابي والرياضي “الاخضري” الذي فقد اليوم تقريبا بريقه بفعل هذه الظروف الصعبة والأزمة المالية العويصة التي يمر بها الوطن اليمني وشعبه الصابر والمناضل!!.
أمس تألقت الصالة الأهلاوية الرائعة وهي تحتضن بطولة التميز لكرة الطاولة التي كانت بالفعل بطولة لعبة مدرعة بشعارها الوطني وبحضور لاعبي الأندية وضيوف الاختتام الذين تقدمهم نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى وقيادات الوزارة الذين جلسوا فقط على الكراسي فيما بقى الآخرين وفي المقدمة جيش الإعلاميين الذي حضر اختتام البطولة وكان بالفعل بديلا عن الجمهور الغائب عن هذه اللعبة وغيرها من ألعاب الظل المهضومة على كافة الأصعدة والمستويات .. برافو لاتحاد الطاولة الذي ينشط وينشط الأندية ليحرص على بقاء اللعبة وانتشارها في أنديتنا .. والأمل أن يبقى مثل هذا النشاط ويستمر ويحذو حذوه الآخرون.

قد يعجبك ايضا