كسر زحف كبير للمرتزقة باتجاه صرواح ومقتل وجرح العشرات

لقي ضابط مدفعية إماراتي مصرعه وأصيب خمسة آخرون أمس بعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح في محافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن الجيش واللجان استهدفوا بصواريخ موجهة مرابض مدفعية لقوى العدوان ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم بينهم ضابط إماراتي وخمسة جنود.
واعترفت الإمارات بمصرع أحد أفرادها في اليمن.
إلى ذلك تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف كبير للمنافقين باتجاه مديرية صرواح في محافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري أن المنافقين شنوا زحفا من ثلاثة محاور باتجاه مناطق أتياس والربيعة ووادي الملح شرق صرواح استمر عشر ساعات تحت غطاء جوي لطيران العدوان السعودي قبل انكسارهم مخلفين جثث قتلاهم .
وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بينهم قيادي بارز يدعى محمد عبدالله هذال خلال المواجهات .
وفي جبهات ما وراء الحدود دمرت وحدة في الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية سعودية بقطاع نجران, وقنصت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان ضابطين سعوديين في عسير.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدة من أبطال الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية سعودية غرب رقابة الفواز بنجران باستخدام صاروخ موجه.
وأشار المصدر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت ضابطين سعوديين هما ملازم أول محمد البيهجان والرقيب علي عسيري في مواقع خلف قلل الشيباني.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن ثلاث غارات على منطقة قايم الصيابة في الخوبة بجيزان.
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية مدرعة وآلية عسكرية، فيما قصفت القوة الصاروخية والمدفعية أمس عدد من مواقع وتجمعات العدو السعودي في قطاعي عسير وجيزان .
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت عربة مدرعة وطقماً عسكرياً خلف قلل الشيباني في عسير.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع الشبكة ومركز ملطة ومنفذ علب بالعشرات من الصواريخ والقذائف محققة إصابات مباشرة بعسير.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للعدو السعودي في الموسم ومواقع المصفق والخوجرة والطوال بقطاع جيزان بأكثر من 43 صاروخ كاتيوشا منذ الصباح .. مؤكداً أن الضربات كانت مسددة .
وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن بعد عملية تحليق واسعة ست غارات على القرى المجاورة لموقع العمود في الخوبة.

قد يعجبك ايضا