قسم التربية البدنية بجامعة عدن يحتفي بتخرج الدفعة العاشرة

عدن/عاد نعمان

أقام قسم التربية البدنية بكلية التربية بجامعة عدن حفل تكريم خريجي الدفعة العاشرة من القسم للعام الدراسي 2015 – 2016م.
وفي الحفل الذي تم أمس الأول ألقيت كلمات من قبل إدارة وأساتذة وطلاب القسم، كما قدمت مجموعة من الفقرات الفنية من أغاني فلكلورية وأشعار شعبية، وقدمت فرقة عدن ستارز الفنية اسكتش مسرحي، وعُرض فيلم تجميعي لمشاركات الطلاب في التطبيقات العملية بالكلية وبطولات وأنشطة رياضية دولية، في الصين ولبنان ومصر والسعودية، كما قدم عدد من الطلاب عرض لقتال الجودو، شارك فيه بطل الجمهورية للجودو مصطفى الكميم أحد الخريجين.
وأكد رئيس القسم أ.د.عزان عبده قائد إن الحفل يأتي تتويجاً للجهود المشرفة والمميزة والمثابرة من قبل الطلاب والطالبات ليجنوا ثمار أربع سنوات من عمل دؤوب ونشاط ملحوظ على أرض الواقع.
مضيفاً: “نأمل أن تهتم الدولة بالخريجين، بإيجاد فرص عمل لهم، إلى جانب الطلب المستمر لهم من قبل المدارس الخاصة.
أما المدرس بالقسم ومشرف الحفل زهير موشجي فقد نوه إلى أن الدفعة العاشرة تميزت بالتحصيل العلمي الكبير والنشاط الرياضي العالي، حيث حققوا حضوراً لافتاً وملموساً بالأنشطة والفعاليات الرياضية التي أقاموها وشاركوا فيها في المدارس والكليات، متمنياً أن يكونوا داعماً قوياً للمجال الرياضي في المستقبل، واصفاً إياهم بالبصمة الرياضية المميزة.
وأشار رئيس اللجنة التنظيمية للحفل معاذ أحمد إلى أنها المرة الأولى التي يُقام فيها حفل تخرج بشكل رسمي لطلاب القسم.
وقال: “حظيت ترتيبات الحفل باهتمام ودعم معنوي ومادي من قبل إدارة وأساتذة القسم، وحرصت اللجنة التنظيمية على أن يكون في الوقت والمكان المناسبين”.
وأختتم الحفل بتكريم الخريجين لرئيس القسم بدرع شكر وتقدير، وكذا شهادات لمجموعة من أساتذة القسم، فيما قامت إدارة القسم بتقديم شهادات تكريم للطلاب الخريجين وعددهم 27 طالباً و3 طالبات.

قد يعجبك ايضا