طيران العدوان يواصل غاراته الهستيرية على العاصمة والمحافظات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهدافه الهستيري للعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات مخلفاً أضراراً فادحة بممتلكات المواطنين ومنازلهم.
وشن طيران العدوان أمس غارات عنيفة على العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف منطقة النهدين ومحيط دار الرئاسة بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء بست غارت عنيفة وقنابل شديدة الانفجار.. مشيرا إلى أن القصف العنيف ألحق أضرارا بالممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين.
كما شن طيران العدوان أمس 10 غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف مناطق نشر ووادي الملح ووادي الربيعة ومنطقة المطار وخلفت أضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين.
كما شن المرتزقة قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مناطق متفرقة بمديرية صرواح.
وواصل العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه الجوي والصاروخي والمدفعي مستهدفا منازل المواطنين وممتلكاتهم والطرقات العامة في مختلف مديريات محافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارة على هنجر مواطن في الشارع العام بمدينة صعدة أدى إلى تدميره بالكامل ، كما شن غارتين على كهلان وغارة استهدفت جبل حرم بمديرية رازح .
وأشار المصدر إلى تعرض مناطق متفرقة بمديريتي منبه وشدا لقصف صاروخي ومدفعي خلف دماراً في ممتلكات ومزارع المواطنين والطرقات العامة .
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهدافه لمديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن الطيران البربري شن خمس غارات على المديرية ،غارتين على منطقة المجاوحة ومثلهما على المدفون وغارة على الحرشفة محدثاً أضراراً جسيمة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.
كما شن طيران العدوان أمس ثلاث غارات على مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن الطيران المعادي استهدف بثلاث غارات منطقة ضبوة محدثا أضراراً جسيمة في منازل المواطنين.
كما شن طيران العدوان أمس غارتين على مديرية المتون بالجوف.
وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف منزل الشيخ فيصل بن عبدان ما أدى إلى تدميره كليا.

قد يعجبك ايضا