تكريم المشاركين في الدورة الصيفية للتايكوندو بنادي اليرموك

الثورة/عبدالرقيب فارع

كرم نائب رئيس الاتحاد العام للتايكوندو يحيى دغيش والامين العام المساعد بنادي اليرموك جميل شيبان والمشرف الرياضي بالنادي علي باحاج ابو ليث المشاركين في الدورة الرياضية السنوية للعبة التايكوندو التي نظمت خلال الفترة 30 يوليو – 4 سبتمبر الجاري بمشاركة اكثر من 60 لاعباً ولاعبة.
وهدفت الدورة إلى اكساب المشاركين في فئتي الناشئين والاشبال لمهارات وحركات في اساسيات اللعبة التي يشرف عليها مدرب المنتخب الوطني خالد مقبولي والمدربان الوطنيان مصلح صويلح وعبدالحق المنصوري.
وفي ختام الدورة الذي تم فيه تقديم حركات استعراضية في البومزا الجماعية والركلات الجماعية للاعبين الصغار تم تكريم المشاركين في الدورة بشهادات مشاركة وحزام اصفر بالإضافة الى كتيب عن اللعبة.
وفي هذا الصدد تمنى المشرف العام على الدورة الكابتن خالد مقبولي ان يتم تشكيل فريق من خلال هذه المجموعة لنادي اليرموك يمثلون النادي في مختلف المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن المشاركين في هذه الدورة تم تقسيمهم الى مجموعتين الاولى في الفترة الصباحية وتتكون من 22 لاعباً تحت سن 12 وتخرجوا منها ونالوا الحزام الاصفر للعبة والمجموعة الثانية في الفترة المسائية تتكون من 23 لاعباً وتخرجوا منها ونالوا الحزام الاصفر.
واثنى مقبولي بمجهودات الإدارة اليرموكية في ترسيخ الافكار والاساسيات في الفئات المختلفة وبانتهاج فكرة صناعة البطل منذ سن مبكر حيث تكون قابلية اللاعب للتعلم كبيرة، مختتماً حديثه بتوجيه الشكر لإدارة اليرموك والمسؤول عن المركز الصيفي فؤاد الفوري واولياء امور اللاعبين وكل من تعاون على انجاح هذه الدورة.

قد يعجبك ايضا