استمرار جرائم العدوان السعودي في حق الشعب اليمني

الثورة نت /

أكد مصدر عسكري استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح المصدر في تصريح لـ /سبأ/ أن طيران العدوان شن غارة على حديقة 21 سبتمبر وعدة غارات على مناطق نقم وسعوان والحفا وعطان بالعاصمة صنعاء .

وأشار إلى أن الطيران شن أيضاً ثلاث غارات على خشم البكرة شمال العاصمة صنعاء ، وخمس غارات على معسكر الدفاع الجوي بمنطقة صرف بمديرية بني حشيش ، كما شن ست غارات على جبل الريد بوادي الأجبار وغارتين على قرية بيت الأحمر بمديرية سنحان ومثلها على محيط نبي الله أيوب بمديرية بني الحارث.

وقال المصدر إن امرأتين وطفلين استشهدوا وأصيب 17 بجروح في غارتين على منزلين بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة ، كما استشهد 10 مواطنين وأصيب 20 آخرين جراء استهداف طيران العدوان لمنزل محسن عاصم في قرية المديد بنهم وكذا استهداف المسعفين بالموقع بغار ثانية.

وذكر المصدر أن مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة شهدت قصفاً صاروخياً سعودياً ، كما استهدف القصف الصاروخي والمدفعيي السعودي منطقتي آل الزماح وآل الحماقي في مديرية باقم ، فيما شن طيران العدوان غارة على خزان مياه بمنطقة البرقة في مديرية كتاف وأربع غارات على مدينة ضحيان استهدفت إحداها منزل مواطن ، كما شن غارتين على منطقتي مران بمديرية حيدان و آل مغرم بمديرية باقم.

ولفت المصدر إلى سقوط 15 شهيدا و20 جريحا إثر غارة لطيران العدوان على مستشفى عبس بمحافظة حجة ، مبيناً أن طيران العدوان شن غارتين على بني حسن بمديرية عبس ، واستهدف منازل ومزارع المواطنين في منطقة الجر بالمديرية بأكثر من 12 غارة ، كما شن عدة غارات على مناطق متفرقة بالمديرية ومازال الطيران يحلق بكثافة في سماء المديرية .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج وغارتين على منطقة الجند وأربع غارات على المخا بمحافظة تعز وغارتين على منطقة الفيض بمديرية المتون بالجوف وأربع غارات على مديرية المصلوب بالمحافظة .

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي سبع غارات على وادي الزهيرة وجبل الدود بالخوبة في جيزان ، وأكثر من عشرين غارة على مناطق الثعبان والمجازة والربوعة في عسير .

قد يعجبك ايضا