أبناءعنس يطالبون بالكشف عن نتائج تحقيقات جريمة جامع النهدين

 

الثورة نت /

جدد أبناء منطقة مرصبة بمديرية عنس إدانتهم واستنكارهم للاعتداء الإجرامي الغاشم الذي استهدف جامع النهدين بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء في أول جمعة من شهر رجب الحرام والذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة والذي تسبب في استشهاد القامة الوطنية الكبيرة المناضل الأستاذ عبد العزيز عبد الغني الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الاثنين متأثرا بجراحه بسبب ذلك الاعتداء الإجرامي.
وطالب أبناء منطقة مرصبة مديرية عنس بسرعة الكشف عن نتائج التحقيقات في الاعتداء الغاشم وتقديم من يقف وراء تلك الجريمة إلى العدالة لينالوا جزاء ما اقترفوه من عمل إجرامي.
وعبرو عن حزنهم العميق لاستشهاد المناضل الوطني الكبير الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى صاحب المواقف الوطنية الصادقة الذي أسهم في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الوطن ..داعين القوى السياسية إلى العودة إلى طاولة الحوار وعدم المقامرة بأمن الوطن واستقراره ووحدته وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية والشخصية.
وكان الوكيل المساعد حمود درهم دماج قد أشار إلى أن استشهاد المناضل الوحدوي الكبير عبد العزيز عبد الغني يعد خسارة كبيرة.. لافتا إلى الظروف الاقتصادية والسياسية التي تعيشها اليمن بسبب الأزمة السياسية التي افتعلتا أحزاب اللقاء المشترك والتي تحاول من خلالها الوصول إلى السلطة بطرق تتنافى مع النهج الديمقراطي الذي اختطه اليمن كخيار لا رجعة عنه.
وخلال الأمسية التي حضرها عضو مجلس النواب صادق علي يحيى أبويابس ونائب مدير التربية عبد الكريم علي خالد و أعضاء المجالس المحلية ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية تناولت الأحداث على الساحة الوطنية وكانت الأمسية قد بدأت بقراءة الفاتحة على شهيد الوطن الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني.

قد يعجبك ايضا