العدوان يكثف غاراته على العاصمة وعدد من المحافظات

استهدف مصانع وسيارات ومنازل مواطنين ومرافق حيوية

عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين بينهم نساء وأطفال

* استمرأ العدوان السعودي وحشيته وشن سلسلة من الغارات الهستيرية خلال الساعات الماضية مستهدفا المواطنين ومرافق البنى التحتية في العاصمة صنعاء وعددا  من المحافظات.
واستهدف العدوان مصنعا للمواد الغذائية في العاصمة ومنازل وسيارات المواطنين ومرافق حيوية وخدمية في مختلف المحافظات مخلفا عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.
وفي هذا السياق استشهد وأصيب 25 مواطنا في سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على عدة مناطق بمدينة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن مساء أمس الأول سلسلة غارات على عددا من المناطق بمدينة الحديدة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة 21 آخرين جراء تلك الغارات .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان عاود صباح أمس قصف مدينة الحديدة بغارتين.
وأستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان في خرق وقف إطلاق النار واستهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في ظل صمت دولي مخز.
كما استشهد ثلاثة مواطنين أمس جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة مندلة بني حليس في مديرية كشر بمحافظة حجة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة مندلة مما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين ، مستنكراً استمرار طيران العدوان السعودي في استهداف المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت العامة والخاصة .
واستشهد ثلاثة مواطنين واصيب 15 اخرون بجراح في غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم على عدة مناطق بمحافظة إب .
واوضح مصدر أمني بالمحافظة ان طيران العدوان السعودي الامريكي نفذ غارتين جويتين على منزل احد المواطنين بمنطقة حراثة وسط مدينة إب مما أدى الى استشهاد مواطنين واصابة اثنين آخرين نتيجة تلك الغارات .
واضاف المصدر ان الغارتين تسببت في تدمير منزل المواطن المستهدف بالغارة تدميرا كليا كما تسببت في تضرر منزلين آخرين مجاورين بالاضافة الى نفوق تسعة جمال كانت متواجدة في نفس المنطقة .
وتابع المصدر ان طيران العدوان شن غارة جوية على محطة ابو حليقة للمشتقات aالنفطية بمنطقة السحول بإب وأدت الى استشهاد شخص واصابة آخر وتدمير المحطة بالكامل .
وفى منطقة قاع الجامع ونقيل الخشبة بمديرية السبرة شن طيران العدوان السعودي الامريكي عشر غارات هستيرية على هذه المنطقتين اسفرت عن اصابة اثني عشر شخصا بجراح وتضرر عدد من الممتلكات العامة والخاصة بالمنطقتين .
وفي صعدة استشهد ستة مواطنين وأصيبت امرأتان بجروح بليغة إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازلهم بمديرية قطابر بالمحافظة.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على عدد من منازل المواطنين بمديرية قطابر ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين وإصابة امرأتين بجروح بليغة .
وأشار المصدر إلى أن المنازل دمرت بالكامل وتلفت جميع محتوياتها ،،بالإضافة إلى نفوق عدد من المواشي والأغنام .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على جمعية السنبلة بمديرية سحار ما أدى إلى تدميرها وتضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة .
وأدان المصدر وبشدة هذه الجريمة البشعة التي تضاف إلى سجل جرائم النظام السعودي وتحالفه الإجرامي بحق أبناء الشعب اليمني على مدى أكثر من 500 يوم .
كما استشهد بمحافظة تعز أمس سبعة مواطنين وأصيب آخرون في غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارة مسافرين في منطقة حنة بمديرية الوازعية.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة تقل مواطنين مسافرين ما أدى إلى استشهاد سبعة وإصابة آخرين وتدمير السيارة بالكامل.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بـسلسلة غارات محطة البنزين والغاز التابعة لشركة توفيق عبد الرحيم، كما استهدفت مسجدا مجاورا في منطقة الحوبان شرق مدينة تعز وسط تحليق كثيف للطيران الحربي فوق المحافظة طوال ساعات النهار.
وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي في ارتكاب الجرائم الوحشية وحرب الإبادة بحق المواطنين. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية العربية والدولية إلى إدانة هذه الجرائم ومحاسبة مرتكبيها بتهم جرائم الحرب.
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن صباح أمس عدة غارات على احياء بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة النهدين بمديرية السبعين بصواريخ شديدة الانفجار , مضيفا أن الطيران شن أيضا غارات على حي الصيانة وحديقة 21 سبتمبر بالعاصمة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف جبل هيلان بصرواح بثلاث غارات.
واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان في غطرسته وتماديه في ارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.
كما شن العدوان السعودي الامريكي أمس عدة غارات على محافظة عمران ضمن خروقاته المتواصلة لوقف إطلاق النار .
وأوضح مصدر محلي أن العدوان استهدف منزل المواطن عبدالله قاسم الماخذي ومبنى المجلس المحلي بمدينة عمران ، كما استهدف التبة الحمراء بمديرية حرف سفيان ومبنى مكتب التربية ومنطقة الجراف بمديرية خمر .
وأشار المصدر إلى حدوث أضرار كبيرة في المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة في المديريتين ومدينة عمران.
شن طيران العدوان السعودي الامريكي أمس سلسلة غارات على مناطق متفرقة في محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة ان طيران العدوان استهدف بأربع غارات قاع التخراف بسنحان , واستهدف بغارتين كلية المجتمع لمديريتي سنحان وبلاد الروس .
وأشار المصدر الامني الى أن طيران العدوان شن غارات على ابراج الاتصالات في جبل الخضم ببني حشيش ومنطقة الصباحة بمديرية بني مطر , كما استهدف بخمس غارات منطقه العرقوب بمديرية خولان. وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات نقيل يسلح مما أدى إلى قطع الطريق بين ذمار وصنعاء ، مشيراً إلى أن الطيران شن خمس غارات على منطقة فريجة بمديرية أرحب.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس عشر غارات على مواقع متفرقة بنجران .
وأكد مصدر عسكري بنجران أن طيران العدوان شن عشر غارات على مواقع الشبكة والشرفة والصوح والطلعة منذ الصباح.
وأشار المصدر إلى أن الغارات جاءت للتغطية على الهزيمة التي تكبدها العدو السعودي أثناء محاولته الفاشلة التقدم إلى الشبكة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على مديرية عبس بمحافظة حجة.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل أحد المواطنين بمديرية عبس، أدت إلى إصابة مواطنين اثنين وطفل وكذا تدمير المنزل بالكامل.
وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المواطنين ومنازلهم وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في انتهاك سافر للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا