مملكة آل سلول من الداخل 5-5

عبدالله الأحمدي
5- نظام بوليسي قمعي!!
نظام آل سعود هو نظام بدوي أسري عشائري، يقوم على القمع والإرهاب ضد المواطنين السعوديين. فهو نظام تغيب فيه الحريات المدنية والسياسية، والمواطن فيه مغيب، ليس له أي دور في الحياة السياسية، فالأسرة تعتبر نفسها ظل الله في الأرض، تمنح وتعطي من تريد، وتمنع عمن تريد، تعتبر أن الأرض والوجود ملك لها، وغيرها عبيد خلقوا من أجلها.
الأمراء والحاشية هم فوق المحاسبة، وليس هناك من يجرؤ على حسابهم، أو الاعتراض على خطاياهم. هذا حكم بلا دستور وبلا قانون، وليس هناك نظام قضائي أو حقوقي مستقل. ولا يجرؤ أيا كان على الانتقاد، أو المعارضة. فالمعارضون يتم تصفيتهم، تحت أي مسمى.
ويتذكر الناس كيف تم اختطاف المعارض السعودي احمد سعيد من بيروت وتصفيته، كان ذلك في أواخر السبعينيات. وتتعاون المخابرات الغربية مع المخابرات السعودية في ملاحقة المعارضين في الخارج، وإسكات أي صوت يعارض الأسرة السعودية. تتخذ مملكة الشيطان سياسة التمييع والتغريب، والتغييب تجاه الشباب والمواطن السعودي. تمشي في مدن المملكة ولا تحس بوجود أي مواطن سعودي. فالمواطن السعودي إما في الداخل مغرق باللهو والمخدرات،وتشجيع الرياضة، أو غارق في الجنس والمخدرات والخمور في الخارج.
هناك أكثر من 12 مليون مقيم في المملكة بطريقة رسمية، عدا الذين يقيمون بطريقة غير رسمية، ومعظم هؤلاء من الذين يتكلمون غير العربية، ويحتلون مدنا بكاملها، ولهم عاداتهم وتقاليدهم ولغتهم،مما سيؤثر على البيئة الديمغرافية في مدن المملكة لا ترى إلا الأجانب في كل شارع، أو صور الملك والأمراء. البارز في ذهن الناس هم الأسرة المالكة، فالشوارع بأسماء ملوك وأمراء الأسرة حتى المساجد هي بأسمائهم. خذ مثلا أبواب الحرم المكي أو المدني، ستجد الأبواب موسومة بأسماء ملوك وأمراء الأسرة. ستجد في الحرم باب الملك فهد، وباب الملك عبدالعزيز، وباب الملك عبدالله، وهكذا بالنسبة للمدن والحارات، والطرق، العزيزية والفيصلية والفهدية، وهكذا. وحتى المدارس والجامعات هي بأسماء ملوك وأمراء الأسرة، ولا ذكر، ولا وجود للشعب.

قد يعجبك ايضا