تواصل الفعاليات بالمحافظات تنديداً بمواقف الأمم المتحدة

الثورة نت/
يواصل أبناء الشعب اليمني التنديد بمواقف الأمم المتحدة المخزية وباستمرار العدوان والحصار وذلك في سلسلة من الأنشطة والفعاليات المتفرقة في عدد من محافظات الجمهورية.
ففي العاصمة صنعاء نفذت نساء مديرية السبعين، اليوم الأثنين وقفة احتجاجية منددة بمواقف الأمم المتحدة إزاء مظلومية الشعب اليمني.
ودعت النساء المحتجات إلى مواصلة الصمود والثبات ودعم وإسناد الجبهات.
وفي محافظة عمران نظم طلاب وطالبات منطقة الماخذ وقفة للتنديد بموقف الأمم المتحدة الذي يمثل العار، وخلال الوقفة تبرع الأطفال المشاركون بمصروفهم اليومي للأمم المتحدة، رافضين أن تتاجر المنظمة بمعاناة أطفال اليمن مقابل المال السعودي.
وفي محافظة ذمار أقيمت أمسية رمضانية بمديرية عتمة جرى خلالها تناول أهمية الشهر الكريم في تربية النفوس، كما شددَ المتحدثونَ على أهميةِ مواجهة حالةِ الاستقطابِ من قبلِ العدوانِ للمرتزقةِ ورصِّ الصفوفِ لمواجهةِ العدوانِ الخارجي.
كما نظمَ أطفالُ مدينةِ ذمار وقفة منددة بمواقف الأممِ المتحدةِ المخزيةِ المنحازةِ لقوى العدوانِ السعودي الأمريكي قدموا فيها تبرعات للأممِ المتحدة.
كما نفذَ كلٌّ من أبناءِ المربع الغربي لمدينةِ ذمار وأبناءِ قريةِ بني سلامة بمديريةِ المنار وأبناءِ قريةِ رخمه وقفاتٍ مسلحةً لرفضِ العدوانِ وإدانةِ المواقفِ المخزيةِ للأممِ المتحدة
وقدمَ أبناءُ قرية رخمة التابعة لمحافظة ذمار قافلةَ الانتصارِ لرفضِ الحصارِ ودعمِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ.
وفي محافظة ريمة أقيمت أمسية رمضانية بمديرية السلفية جرى خلالها الحديث عن سبل الجهاد والصبر والصمود في مواجهه العدوان الغاشم على البلد.
وفي محافظة صنعاء سير أبناء مديرية مناخة قافلة من المواد الغذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات، سميت قافلة الثبات.
و أكد أبناء مناخة رفدهم المتواصل للجبهات بالأموال والرجال حتى تحقيق النصر.
وختاما من جبهة المتون ومواقع الشرف والبطولة في محافظة الجوف يؤكد المقاتلون من أبناء الجيش واللجان الشعبية صمودهم في مواجهة كافة التحديات.
وأكدوا أن استهداف المدنيين من قبل العملاء والمرتزقة لن يمر دون عقاب وما استهدف تجمعات المرتزقة بالصواريخ إلا رد بسيط والقادم أشد وأنكى.
*المسيرة نت

قد يعجبك ايضا