غمضان وعرفان يفوزان في افتتاح كروية الأهلي الرمضانية

اليوم.. انطلاق مباريات المجموعة الثانية:

الثورة/ خالد النواري
دشنت عصر أمس على ملعب النادي الأهلي بصنعاء منافسات الدوري الكروي الرمضاني الذي ينظمه النادي برعاية مجموعة الحاج علي الحباري بمشاركة (12) فريقاً وزعت على ثلاث مجموعات بواقع أربع فرق في كل مجموعة ، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق (مدارس النزيلي ، عرفان ، الفتيان ، المرحوم أحمد غمضان) ، وضمت المجموعة الثانية فرق (عطان ، مطاعم النمر ، كادبوري ، اليرموك) ، وضمت المجموعة الثالثة فرق (نقم ، آزال ، شركة الصيفي ، شركة العاقل).
وجمعت المباراة الافتتاحية للدوري فريق عرفان ومدارس النزيلي ضمن منافسات المجموعة الأولى ، حيث تمكن فريق عرفان من اقتناص النقاط الثلاث بعد فوز صعب بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب الدولي خالد قائد في الشوط الثاني للقاء.
وفي المباراة الثانية ترجم فريق المرحوم أحمد غضمان أفضليته إلى فوز مستحق على فريق الفتيان بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها صدام الصبان وصالح العجي على مدار شوطي اللقاء الذي شهد جملة من الفرص الضائعة على مرمى الفريقين.
وبفوزه احتل فريق غمضان صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفاق الأهداف عن عرفان ، فيما استهل الفتيان ومدراس النزيلي مشوارهما في الدوري بالخسارة والصيام على تسجيل الأهداف.
أدار مباراتي الافتتاح طاقم تحكيم مكون من مصطفى قنان وأمين ردمان ومحمد سعيد وراقبها أحمد الشريف.
وتتواصل عصر اليوم مباريات الدوري بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقي عطان (الحباري) ومطاعم النمر ، وتجمع المباراة الثانية كل من كادبوري (شركة الروضة) واليرموك.
حضر مباريات الافتتاح الأخوة حسين ضيف الله العواضي عضو مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي بصنعاء والمدرب البرازيلي أحمد لوسيانو.

قد يعجبك ايضا