جديد X جديد

أمازون تطلق موقع Echosim

في مسعى منها لتوفير خدمات المساعد الشخصي التابع لها لجميع المستخدمين وخاصة أن جهازها الأسطواني الشكل Echo لا يتوفر رسميًا خارج الولايات المتحدة، فقد أطلقت شركة أمازون موقعًا إلكترونيًا يتيح للمستخدمين الاستفادة من خدمات المساعد الشخصي التابع لها “ألكسا” Alexa .
وبحسب بيان الشركة فإن موقع المساعد الشخصي الجديد Echosim.io كان من بنات أفكار المطور سام ماشين، وذلك خلال سباق برمجي “هاكاثون” جرى العام الماضي، وقالت أيضاً أن هذا الموقع هو عبارة عن أداة إلكترونية تستهدف المطورين لتحاكي شكل ومظهر جهاز Echo التابع لها، غير أنها لا توفر بعض المزايا التي يتمتع بها الأخير، مثل إمكانية الاستجابة للأوامر دائمًا، إذ يتعين على المستخدم الضغط المطول على زر الميكرفون لإملاء الأوامر على ألكسا.
وتابعت الشركة في بيانها الرسمي حول الخدمة أن الأداة الجديدة تُدمج في متصفح الويب، لتسمح لأي شخص؛ من أي مكان بالوصول إلى ألكسا واختبار مهاراتها.

أسوس تكشف عن شاشة منحنية فائقة العرض

كشفت شركة أسوس Asus خلال حدثها Zenvolution الذي عقدته خلال مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016م” عن شاشة الحواسيب المكتبية Asus Designo Curve MX34VQ.
وتأتي شاشة Asus Designo Curve MX34VQ، التي تندرج تحت فئة الشاشة فائقة العرض UltraWide مع معدل طول إلى عرض 21:9، بقياس 34 بوصة وبدقة UWQHD مع درجة وضوح 3440×1440 بكسلًا.
وتمتاز شاشة أسوس الجديدة بأنها منحنية، وبأنها تأتي  بدون حواف من الأعلى والجهتين اليمنى واليسرى. كما تمتاز بدعم تقنية Asus SonicMaster الصوتية التي تدمج تقنية Harmon Kardon الشهيرة مع مكبري صوت استطاعة كل منهما 8 وات.
وتمتاز Asus Designo Curve MX34VQ بأنها تضم وسادة للشحن اللاسلكي تدعم معيار “تشي” Qi.

قد يعجبك ايضا