مهرجان رمضان للتسوق في 21 شعبان

الثورة/
تنظم وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والمؤسسة اليمنية للمعارض مهرجان رمضان للتسوق 2016م خلال الفترة من 21 شعبان إلى 11 رمضان بمركز المعارض بكلية الزراعة جامعة صنعاء.
وقال عبدالرحمن شجاع الدين مدير الإدارة الصناعية التجارية بالاتحاد العام إن المعرض ستشارك فيه كبرى الشركات اليمنية المصنعة والمتخصصة في مجال المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والطاقة الشمسية والأدوات المنزلية والإليكترونيات .
مضيفا : إن المعرض يأتي في إطار تعزيز المسؤولية الوطنية التي يضطلع بها القطاع الخاص اليمني لتأمين احتياجات السوق المحلي من السلع الغذائية والتموينية المطلوبة للشهر الفضيل بالأسعار المنافسة وتخفيفيا للأعباء الملقاة على الأسر اليمينة في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا جراء الحصار والعدوان الخارجي وحرصا من القطاع الخاص الصناعي والتجاري على تنمية العلاقات بين المستهلك والمنتجات الوطنية وتعزيز الصورة الذهنية فيما بينهما .
ولفت إلى اهتمام الشركات الوطنية المصنعة للمواد الغذائية بتقديم عروض متنوعة تشمل تخفيضات في الأسعار مما يسهم في الترويج للصناعات الوطنية ويعيدها إلى الواجهة ضمن أولويات المستهلك نظرا لما تقدمه من منتجات صناعية ذات جودة عالية .
مفيدا بأن المعرض يعد رسالة اقتصادية واضحة أن السوق اليمني مستقر ولديه مخزون من المواد الغذائية والاستهلاكية تكفي لأشهر عدة ولا يوجد أي مبررات للقلق من المواطنين حيال المواد التموينية الخاصة بالشهر الفضيل .
وقال :سيتخلل المعرض العديد من العروض التشجيعية وتقديم ميزات وجوائز ذات قيمة نفعية عند الشراء وفقا لمستويات محددة وفي ذلك تأكيد من القطاع الخاص على حرصه وعمله الدؤوب على نشر الاستقرار التمويني ودلالة على توفير الإمدادات التي يتطلبها السوق في جميع الاوقات والمناسبات وهذا ويؤكد أن المخزون الغذائي متوفر وليس عليه أي قلق مما ينمي العلاقة بين المنتجات التي يوفرها القطاع الخاص اليمني والمستهلكين المحليين.

قد يعجبك ايضا