تواصل الفعاليات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان

الثورة/ رداع / احمد العزاني/ محافظات / سبأ

نظمت قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي واعيان ووجهاء ومشائخ مدينة رداع وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان السعودي الغاشم وتواصل خروقاته للهدنة وعدم احترامه للقوانين والمواثيق الدولية  .
وخلال الوقفة التي حضرها محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري وقائد اللواء139  مشاة ميكا برداع العميد الركن احمد عبدالولي الذهب، اكد امين عام محلي رداع احمد محمد العكام ان ابناء مدينة رداع يدينون ويستنكرون استمرار العدوان في قتل الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية وخروقاته الواضحة للهدنة الخاصة بوقف اطلاق النار، ولفت العكام الى ان الشعب اليمني بصموده الاسطوري وتماسكه في وجه العدوان يوصل رسالة الى الامم المتحدة وكل دول العالم بما يتعرض له الشعب من استهداف وتدمير شامل لكل مقومات الحياة واشاد بجهود الوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت.
وألقيت خلال الوقفة التي حضرها مشائخ وشخصيات اجتماعية، كلمات  أكدت على الجهوزية العالية والاستعداد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي للعدوان ومرتزقته.
ورفع المشاركون في الوقفة لافتات استنكرت الدور الأمريكي في العدوان على اليمن وما ألحقه من أضرار طالت البنية التحتية للشعب اليمني منددين بالصمت العالمي تجاه اعتداءات قوى العدوان  .
وقد شارك في الوقفة عمال صندوق النظافة والتحسين برداع والذين عبروا بدورهم عن استنكارهم لما تقوم به قوى العدوان ومرتزقتهم من اعتداءات مستمرة.
وأدانت الوقفة استمرار خروقات العدوان لوقف إطلاق النار والتحشيد المستمر لمرتزقته
وحمل المحتجون الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية المسؤولية لرفع الحصار عن الشعب اليمني ووضع حد لمعاناة المواطنين نتيجة استمرار الحصار والعدوان.
كما نظم طلاب وطالبات مدرستي 26 سبتمبر و14 أكتوبر في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء أمس وقفتين احتجاجيتين تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
ورفع الطلاب والطالبات اللافتات المنددة بجرائم العدوان وتنصل المجتمع الدولي عن القيام بمسؤولياته الإنسانية والأخلاقية في التدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر على اليمن.
وناشد الطلاب في الوقفتين بمشاركة المعلمين، أحرار العالم إلى الوقوف مع الشعب اليمني والمطالبة بإيقاف العدوان الذي استهدف كل مقومات الحياة بما فيها المدارس والمنشآت التعليمية.
إلى ذلك نظم مشائخ ووجهاء وأبناء مدينة المحويت أمس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وفي الوقفة التي شارك فيها المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وممثلو المنظمات المدنية والأحزاب، دعا وكيل المحافظة المساعد عبد الكريم عاطف الجميع إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان الغاشم .
واستنكر صمت وتخاذل المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم وحشية بحق أبناء الشعب اليمني في تحد سافر لكل المواثيق والقوانين الدولية والقيم والأعراف الإنسانية.
إلى ذلك نظمت مدارس مدينة خمر محافظة عمران والمعهد التقني في المدينة امس وقفة احتجاجية طلابية ادانة لاستمرار العدوان السعودي الامريكي وخرقه لاتفاق وقف النار.
وناشد طلاب وطالبات مدارس خمر أقرانهم من أطفال وطلاب وطالبات مدارس العالِم التضامن مع طلاب اليمن في رفع العدوان على الشعب وفك الحصار المفروض عليه من قبل دول العدوان في ظل صمت عالمي مريب، بما في ذلك الهيئات والمؤسسات الدولية وفي مقدمتها الامم المتحدة ومجلسا الأمن وحقوق الانسان.
وأكد الطلاب والطالبات ان إمعان العدوان واستهدافه لكل شيء في اليمن بما في ذلك الانسان وتدمير لكل مقومات الحياة والبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة .
وحيا الطلاب المحتجون الصمود الشعبي بكل فئاته وشرائحه وأطفاله وطلاب المدارس والدور النضالي والبطولي في مواجهة هذا العدوان وصلفه وإدانتهم الشديدة والقوية ازاء استمراره وما ألحقه من أضرار بالغة في الارواح والممتلكات العامة والخاصة.
كما نظم المجلس المحلي وأبناء ووجهاء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران أمس وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي.
واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار خروقات العدوان لوقف إطلاق النار وكذا ما يرتكبه من جرائم وتدمير للبنية التحتية ومقدرات البلاد والممتلكات العامة والخاصة.
ونددوا بصمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وجرائم بشعة واستهداف للمنازل والأسواق والطرقات والأماكن العامة.

قد يعجبك ايضا