شعب يستحق التقدير

عبدالسلام الحربي

هذا هو الشعب اليمني .. عظيم بأرضه وشعبه.. وعظيم بأصالته وتاريخه وعروبته وإيمانه وعزته وكرامته على مر التاريخ والعصور .. شعب عظيم برجاله الأوفياء والمخلصين.. الذين لا يركعون إلا لله وحده ولا يتنازلون عن القيم والمبادئ اليمنية الذي تربوا وكبروا عليها في الأرض الطيبة، يسيرون على درب الصفات والخصائص النبيلة والمواقف التي سار عليها أصحاب الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذين كانوا الأوائل في نصرة الحقيقة الإيمانية والرسالة السماوية التي أوحى بها إلى سيد الأمة وصفوة البشر محمد صلى الله عليه وآله وسلم وصحابته الأخيار رضوان الله عليهم جميعا.
هكذا هي اليمن وأبناء شعبها، قوة وبطولات وشجاعة وإقدام على مختلف الأصعدة.. صمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم الذين لم يحققوا أي انتصار على الأرض اليمنية.. شعب تصدى في كل المحاور على نحو أذهل الغزاة وألحق بهم الخسائر في العتاد والعدة.
نعم هذه هي اليمن وهذا هو الشعب اليماني العظيم.. يقول لكل الأعداء والمرتزقة اسألوا نقم وعطان والنهدين والصباحة ومطار صنعاء وقاعدة الديلمي الجوية التي بذلتم كل ما عندكم من أحدث الأسلحة وصواريخ الطائرات لكنكم لم تحصلوا على أي شيء مما كنتم تتوقعون أمام أحجارها وقوة صلابتها خلال عام من القصف بكل ما أوتيتم من قوة.
هذه هي اليمن.. وهذا هو الشعب اليمني العظيم.. الشعب الأصيل الذي يستحق أن تقفوا له تعظيم سلام وتحية تقدير واحترام من كل أحرار العالم وفي المقدمة القوى السياسية والحزبية في الداخل والخارج على صبره على فشلكم في السياسة وخيانتكم في التجويع ونهب الثروات وأجندتكم في العمالة لقوى الخارج وعدوانهم على هذا الشعب اليمني العظيم الشعب الصامد والقوي والشجاع يستحق أن يفاخر به أمام شعوب العالم.. بل وأكثر من كل ذلك وفي قواميس الأدب وقيم الأخلاق والتقدير.. يتوجب أن تراجعوا حساباتكم أيها القادة السياسيون واحترام صموده وتضحياته وصبره على قتل ودمار وحصار وتشريد قوى العدوان وقصف صواريخه على أبناء الشعب اليمني وعلى كل أرجاء الأرض اليمنية بشكل عام.
وأخيراً .. التحية كل التحية والوفاء كل الوفاء من يمني غيور إلى كل من يقفون ضد العدوان من القوى والأحزاب وفي مقدمتها حزب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وأنصار الله ولجانه الشعبية المدافعة على الأرض اليمنية ضد العدوان السعودي الأمريكي.
النصر لليمن والشموخ لأبناء الشعب اليمني العظيم، والعار والذلة والهزيمة لكل أعداء اليمن ومن تحالف معهم منه المرتزقة والعملاء من الداخل والخارج، ولا نامت أعين الجبناء.

قد يعجبك ايضا