اليوم.. انطلاق حملة إزالة التشوهات والمخالفات بأمانة العاصمة

الثورة / عبد الواحد البحري

تنطلق اليوم الاثنين بمديرية شعوب الحملة الشاملة لإزالة التشوهات والمخالفات والأسواق العشوائية وتنظيم حركة السير والتي تنفذها قيادة أمانة العاصمة صنعاء بكافة المديريات تنفيذاً لتوجيهات أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال رئيس المجلس  المحلي .
وفي هذا الإطار عقد اجتماع بمديرية شعوب بالأمانة برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بالأمانة – حمود محمد النقيب ، لاستكمال التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة إزالة التشوهات والعشوائيات في الأسواق والمسالخ والبساطين وكل ما يعكس الصورة السلبية لشوارع المديرية .
وناقش الاجتماع العشوائيات التي شوهت العاصمة صنعاء وأكد إزالة التشوهات في الأسواق والشوارع العامة والأحياء والحارات في مختلف مديريات العاصمة.
وفي الاجتماع عرض مدراء المكاتب الخدمية الخطة المزمنة لتنفيذ الحملة ومتابعة إنجازها والتي تبدأ اليوم الاثنين وتستمر لمدة “90” يوماً.
ووجه النقيب مكاتب الأشغال والنظافة والمسالخ والصحة والتربية والثقافة والمرور والمنطقة الأمنية بإنجاز الخطة الشاملة للبدء بإزالة كافة  السلبيات العشوائية من الشوارع الرئيسية والأسواق ومعارض السيارات والبناء العشوائي والمسالخ وغيرها تنفيذا لتوجيهات أمين العاصمة.
وشدد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة على ضرورة تفعيل الأعمال الميدانية للمكاتب الخدمية و التنفيذية المعنية من أجل إزالة الأسواق العشوائية ورفع البساطين ومنع استحداث أسواق عشوائية جديدة لمنع الازدحام في الشوارع الرئيسية وتسهيل الحركة المرورية.
ودعا النقيب كافة المواطنين وأصحاب الأسواق والمسالخ ومعارض السيارات والبساطين للتعاون مع هذه الحملة التي تنفذ من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم وإظهار العاصمة صنعاء التي تحتضن كل اليمنيين بالشكل الحضاري والجميل والتاريخي الذي يليق بأصالتها وعراقتها .. ومؤكداً في الوقت ذاته حرص قيادة الأمانة على تنفيذ خطة النظافة التي تدعونا جميعا إلى تحمل مسؤوليتنا تجاه “صنعاء” عاصمة الوحدة اليمنية وواجهة اليمن الحضارية .

قد يعجبك ايضا